عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد مباشر الان مشاهدة بجودة عالية | High

بوابة الوفد الإلكترونية

ينشر الوفد رابط مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشر بجودة عالية HD  يلا شوت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي تقام مساء يوم الأحد 28 فبراير آخر أيام الشهر ليكون ختامها مسك يا ريدز.

 

مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد 
مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد 

 

ومن المقرر أن تبدأ مباراة Liverpool vs Sheffield United في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 28 فبراير 2021 في تمام الساعة التاسعة و15 دقيقة بتوقيت مصر، فيما تنطلق المباراة عند الساعة العاشرة والربع بتوقيت السعودية وتركيا، وتقام علي ملعب برامول لين.

 

وكانت آخر مباراة جمعت بين Liverpool vs Sheffield United في الدوري الممتاز في الموسم الماضي، وانتهت وقتها بفوز الليفر بنتيجة هدفين مقابل هدف، وجاء الهدف الأول في الدقيقة 13 لصالح فريق يونايتد عن طريق اللاعب ساندير، وسجل لليفر كلاً من اللاعب فيرمنيو بالدقيقة 41 والثاني سجله اللاعب ديوغو جوتا عند الدقيقة 64 من عمر المباراة.

 

وفي حالة فوز ليفربول بالمباراة يصعد إلي النقطة 43 بالمركز الخامس مكان تشيلسي بفارق الأهداف، ويتواجد الليفر في المركز السادس حاليًا برصيد 40

نقطة، فيما يتصدر قوائم الدوري الإنجليزي فريق مان سيتي برصيد 62 نقطة، وفي المركز الثاني يأتي فريق مان يونايتد برصيد 49 نقطة، فيما يقع بالمركز الثاني نادي ليستر سيتي برصيد 49 نقطة.يجدر الإشارة أن مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد سيتم نقلها حصراً من خلال شاشة قناة بي إن سبورت القطرية 1 و 2 بتعليق عربي.

 

ويسعى نجمنا المصري محمد صلاح للبقاء في صدارة الهدافين بالدوري الإنجليزي، وذلك بعدما أقترب منه عدد من اللاعبون، وفي حالة تسجيل أهداف في هذه المباراة التي ستقام خلال دقائق، يضمن بذلك بقائه في الصدارة محلقًا بعيداً عن برونو فيرنانديش لاعب مانشستر يونايتد والذي يسجل 15 هدفاً حتى الآن، فيما يسجل صلاح 17 هدفاً.