رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد Liverpool vs Sheffield United بث مباشر اون لاين في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول
مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

بث مباشر مباراة ليفربول وشيفيلد اليوم 28-02-2021 في الدوري الإنجليزي.. ويقدم موقع «الوفد» خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول ضد مضيفه شيفيلد يونايتد، والتي ستقام في الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب «برامول لين» معقل فريق شيفيلد يونايتد، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، ضمن موسم 2020-2021.

 

وتنقل مباراة قمة الجولة في الدوري الإنجليزي، عبر قناتي beIN Sports HD 2 ، بتعليق أحمد البلوشي

 

ويقدم لكم « الوفد» خدمة البث المباشر لمشاهدة لقاء ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر الرابط التالي:

 

بث مباشر ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل ليفربول المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، حيث لعب 25 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل 7 مباريات وخسر مثلهم.

 

فيما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز الأخير في البريميرليج برصيد 11 نقطة، حيث لعب 25 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل مبارياتين وخسر 20 مباراة.

 

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نظيره شيفيلد يونايتد في البرميرليج

وكان خسر شيفيلد يونايتد 1-0 أمام

ليفربول في ملعب برامول لين الموسم الماضي.

 

بينما فاز ليفربول بآخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد شيفيلد يونايتد ، على الرغم من أن تلك الانتصارات قد توزعت على مواسم 2006-07 و 2019-20 و 2020-21.

 

وخسر شيفيلد يونايتد آخر سبع مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد حامل اللقب ، وكان آخر فوز له على حامل لقب الدوري الممتاز ضد ليدز في أبريل 1993.

كما خسر شيفيلد يونايتد 20 مباراة من أصل 25 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حيث فاز 3 مباريات وتعادل مبارتين، ويعد أقل عدد من المباريات التي خاضها الفريق ليبلغ 20 هزيمة في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي.

 

 

شاهد البث المباشر من هنــــا