عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر لمباراة جالطة سراي وأيرزوروم سبور في الدوري التركي

بوابة الوفد الإلكترونية

يقدم لكم موقع الوفد نيوز بث مباشر لمباراة “جالطة سراي وايرزوروم سبور” في إحدى مباريات اليوم السبت 27-2-2021 ضمن الجولة 27 من الدوري التركي.

 

لمشاهدة مباراة جالطة سراي وإيرزوروم 

 

ينقل بث مباشر مباراة “جالطة سراي وايرزوروم سبور” على قناة بي إن سبورتس 1 التركية، كما ينقل على قناة بين سبورت 8 ماكس الفرنسية.

 

ويتواجد مصطفى محمد في قلب هجوم جالطة سراي، خاصة وأن المدرب التاريخي التركي فاتح تريم يعتمد عليه بشكل كبير، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف في 5 مباريات، حيث سجّل 3 أهداف بالدوري التركي وهدف في كأس تركيا بمرمى ألانيا سبور في مباراة شهدت خسارة جالطة سراي وخروجه من بطولة الكأس.

 

لمشاهدة مباراة جالطة سراي وإيرزوروم 

 

وتعد مباراة ألانيا سبور الماضية في الدوري هي الوحيدة التي لم تشهد أي مساهمة من النجم العربي المصري “مصطفى محمد”، الذي سجل 4 أهداف وصنع هدف في أول خمس مباريات له مع جالطة سراي في جميع المسابقات.

 

ويحتل جالطة سراي صدارة ترتيب الدوري التركي وبفارق الأهداف عن ملاحقه “بشيكتاش”، وفي رصيده 54 نقطة، جمعها من 25 مباراة، انتصر في 17 مناسبة، وتعادل في 3، وخسر في 6 مباريات، وسجل لاعبوه 48 هدفًا، ودخل مرماه 26.

 

الدوري التركي يتصدره جالطة سراي برصيد 54 نقطة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني بشكتاش والذي يتواجد بنفس الرصيد، وخاض جلطة سراي 25 مباراة ونجح في الفوز بـ17 مباراة وخسر في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وسجّل 50 هدفًا وتلقى مرماه 19 هدفًا.

 

تشكيل جالطة سراي أمام وإيرزوروم

حراسة المرمى: موسليرا.

الدفاع: بيرم، ماركاو، لوينداما، يدلين.

الوسط: توران، إيتيبو، كيلينتش، جديسون فرنانديز، أونيكورو.

الهجوم: مصطفى محمد.