رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل باتشكيو يتدخل لإنهاء فوائد غرامة شيكابالا

بوابة الوفد الإلكترونية

 أسند مسؤولو نادي الزمالك، ملف غرامة شيكابالا لوكيل باتشيكو المدير الفني للفريق، الذي يحاول الغاء فوائد الغرامة التي أوقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على الزمالك لدفعها لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، بسبب تأخير سداد مبلغ الغرامة بخصوص انتقال محمود عبدالرازق شيكابالا للأبيض.

يحاول وكيل البرتغالي باتشيكو ، إلغاء فوائد الغرامة التي وقعت على نادي الزمالك من قبل الفيفا، بإلزام النادي دفع مبلغ 500 ألف يورو غرامة لنادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، بخصوص انتقال لاعبه شيكابالا.

كان الاتحاد الدولي "فيفا" طالب أمس الجمعة، نادي الزمالك المصري بسداد مبلغ 500 ألف يورو لصالح نادي سبورتينج لشبونة قيمة الغرامة التي أقر بها الفيفا بخصوص انتقال اللاعب " شيكابالا " بالإضافة إلى دفع فوائد قيمة غرامات تأخير سداد المبلغ.

كان شيكابالا انتقل لصفوف  سبورتينج لشبونة البرتغالي في الانتقالات الشتوية لعام 2014، لكن بعد قرابة عام ونصف عاد مجددا إلى الزمالك في أغسطس 2015.

وبعد عام من عودته إلى مصر وتحديدا في مايو 2016، لجأ سبورتنج لشبونة البرتغالي إلى "فيفا" بتقديم شكوى رسمية ضد نادي الزمالك، نتيجة عدم قيام

الأبيض بسداد قيمة صفقة انتقال اللاعب التي قُدرت بـ580 ألف يورو، لتكشف صحيفة "ريكورد" البرتغالية في إبريل عام 2020،  أن نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ربح قضيته ضد نادي الزمالك، ليتم تغريم الفريق الأبيض مبلغ نصف مليون يورو.

وتغيب شيكابالا الذي لم يلعب سوى مباراة وحيدة مع الفريق الأول- عن صفوف سبورتنج لشبونة وتحديدا منذ سبتمبر، وذلك بعد استبعاد اللاعب من قائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا ومشاركته مع الفريق الرديف، وأعلن الزمالك في أغسطس 2015 إنهاء إجراءات اللاعب العائد من سبورتنج لشبونة، مقابل 650 ألف دولار، وأكد الزمالك في المؤتمر الصحفي أنه سيدفع 250 ألف دولار كمقدم للتعاقد، و200 ألف في يناير 2016، بالإضافة إلى 200 ألف في يونيو 2016.