رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليمات خاصة من عبدالسلام لثلاثي حراسة مرمى الزمالك

حراس مرمى الزمالك
حراس مرمى الزمالك

عقد عمرو عبد السلام مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع ثلاثي حراسة المرمى محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد ومحمد أبو جبل، على هامش مران الفريق المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهد مران الفريق مشاركة أحمد نادر السيد حارس فريق 2003 بعد عودته من معسكر منتخب مصر.

وحصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بسبب معاناته من الإصابة بكدمة في الركبة حيث يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي خاص من أجل تعافيه من الإصابة وتجهيزه للمباريات المقبلة .

بينما واصل حازم إمام لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي.

ويلتقي الفريق مع وادي دجلة، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

وشهد مران الزمالك اليوم اجتماع مطول بين عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك ولاعبي الفريق من أجل ضرورة التكاتف في الفترة المقبلة وتخطي أي عقبات من أجل مواصلة الانتصارات على الصعيد المحلي وأهمية الحفاظ على التركيز داخل الملعب وعدم الالتفات لأي أمور أخرى من أجل تحسين وضع الفريق في دوري المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وأكد عبد الحليم علي للاعبين خلال  الجلسة على أن الجهاز الفني وإدارة النادي تدعمهم من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح بتحقيق الانتصارات، وتعاهد اللاعبون في نهاية الحديث على حصد نقاط مباراة وادي دجلة المقبلة وتحقيق الفوز .