رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب إنبي: واجهنا ظروفا صعبة خلال لقاء الإنتاج الحربي

مجدي علام
مجدي علام

أكد مجدي علام مدرب فريق إنبي ،أن فريقه لم يقدم الأداء المطلوب أمام الإنتاج الحربي ،والذى انتهى بالتعادل بدون أهداف في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري الممتاز بسبب الإصابات وغياب المدير الفني حلمي طولان بسبب الإصابة.

قال علام في تصريحات تليفزيونية : أن الفريق يعاني من غياب عدد من اللاعبين بسبب الاصابة وكورونا ، مثل اللاعب مصطفى شلبي والذي تم عزله بمنزل أسرته بأسيوط مع غياب الثنائي صلاح ريكو ورامي صبري، رغم تعافيهما من الإصابة بكورونا.

وألمح علام الى أن الفريق يسير بخطوات ثابته هذا الموسم و أصبحنا في المركز السابع برصيد 19 نقطة بعد أن كان الفريق يعاني في سنوات سابقة. وغاب حلمي طولان المدير الفني لإنبي عن القيادة الفنية لفريقه خلال لقاء الانتاج الحربي بعد أن أثبتت مسحة كورونا أنها إيجابية. كان طولان قد أجرى مسحة صباح اليوم" الخميس" وظهرت نتيجتها " الإيجابية" قبل لقاء الإنتاج الحربي،حيث كان مصاحبا للاعبين في الأتوبيس المتوجه الى استاد السلام بمدينة النهضة بالقاهرة لأداء لقاء اليوم. وفور علم طولان بأن نتيجة المسحة" إيجابية" عاد الى الحجر الصحي بمنزله وابدى طولان دهشته من الإصابة بكورونا رغم أنه يتخذ الإجراءات الإحترازية المطلوبة وخاصة الكمامة.

ومن المنتظر أن يجري طولان مسحة جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة.
تعادل سلبي..
وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الإنتاج الحربي وإنبي التي أقيمت اليوم على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. تبادل الفريقان السيطرة على الكرة خلال مجريات اللقاء الذي جاء فقيرا فنيًا وتهديفيًا، وأهدرا العديد من الفرص على كلا المرميين، إلا أن التعادل السلبي كان سيدًا للموقف حتى انتهاء المباراة .

تولى الحكم أحمد حمدي مهمة إدارة المباراة بمساعدة الثنائي ،وائل شعبان و مصطفى عبد العظيم، والحكم الرابع أحمد عبدالسميع، وحكم فار محمود عاشور، ومساعد حكم فار أحمد حامد فهيم. بهذه النتيجة ارتفع رصيد إنبي إلى 19 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 10 نقاط في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري.