رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرّف على مواعيد مباريات الأهلي المقبلة في الدوري والكأس

فريق الأهلي
فريق الأهلي

 أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد الجولات المقبلة من مسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر.
ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات مهمة عديدة خلال الفترة المقبلة.
ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على ستاد الإسكندرية.
ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في التاسعة والنصف مساء الأحد 18 أبريل على ستاد القاهرة الدولي.
ويخوض الفريق مواجهة مهمة مع سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة ، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على ستاد الأهلي we السلام.
ويلتقي الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت 24 أبريل على استاد بتروسبورت.
ويخوض الفريق مباراة مهمة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على ستاد الإسكندرية.
وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة، يلتقي

الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 30 أبريل على استاد الأهلي we السلام، ثم يلتقي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة على ستاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين 3 مايو.  
ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس 6 مايو على ستاد الإسكندرية.
ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الإثنين10 مايو على ستاد القاهرة.
وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء14 إبريل في التاسعة والنصف مساء على ستاد الأهلي we السلام.