رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد الدراجات يعلن تفاصيل بطولة الأمم الإفريقية لدراجات الطريق

شعار بطولة افريقيا
شعار بطولة افريقيا للدرجات

أعلن الاتحاد المصري للدراجات برئاسة الدكتور وجيه عزام عن تفاصيل بطولة افريقيا رقم 15 لدراجات الطريق والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 2 وحتى 6 مارس المقبل .
واكد رئيس اتحاد الدراجات انه وقع الاختيار على مدينه الشيخ زايد بمدينه السادس من اكتوبر بمحافظه الجيزه لتنظيم هذا الحدث الرياضي الضخم والذي يشارك فيه اكثر من 20 دوله افريقية بما تتمتع به محافظة الجيزة من اثار سياحية وثقافية . 
وتابع ان الدول المشاركة في البطولة هي : 
(مصر ،المغرب ،الجزائر ،تونس ،ليبيا ،جنوب افريقيا، اريتريا ،اثيوبيا ،نامبيا ،نيجيريا، كوديفوار ،الكاميرون ،رواندا، غانا، غينيا ،الكونغ ، ال بوركينا فاسو والسنغال ،زامبيا ،زمبابوي ،بروندي) .
واوضح عزام ان بداية السباق ستكون من امام نادي الشيخ زايد مرورا بمركز فتيات الشيخ زايد و كلية الهندسة الشيخ زايد و جهاز مدينة الشيخ زايد وميدان بريما الدوران والعودة من النادي الاهلي حتى نادي الشيخ زايد و خط النهاية لمسافه حوالي 20 كم .
وعلى جانب آخر كشف الدكتور وجيه

عزام رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للدراجات عن الموعد الجديد لبطولة العالم لدراجات المضمار ، وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي بتأجيل البطولة للمرة الثانية .

وقال عزام في تصريحات خاصة ان الاتحاد الدولي قرر اقامة البطولة خلال الفترة من 1 وحتى 5 سيتمر 2021 بدلا من اقامتها فس شهر ابريل المقبل .

و كان مقررا اقامة البطولة في شهر أغسطس الماضي وتم تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورنا لشهر ابريل ، قبل ان يتم تأجيلها للمرة الثانية لتقام في شهر سبتمر .

واتم عزام تصريحاته بأن الاتحاد المصري للدرجات سوف يعقد مؤتمرا صحفيا منتصف شهر مارس المقبل للكشف عن كافة تفاصيل البطولة .