رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كورة لايف | مشاهدة مباراة ريال مدريد و أتلانتا بث مباشر Kora Live

بوابة الوفد الإلكترونية

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا بث مباشر اليوم لا يوجد أي راحة على الإطلاق بالنسبة لزين الدين زيدان فيما يتعلق بقضايا إصابة فريقه حيث يغيب هداف الفريق كريم بنزيمة مرة أخرى ، إلى جانب اللاعبين الرئيسيين سيرجيو راموس وداني كارفاخال وإيدن هازارد. بالإضافة إلى ذلك ، غاب أيضًا ألفارو أودريوزولا ، ورودريجو جويس ، وفيديريكو فالفيردي ، ومارسيلو وإيدر ميليتاو.

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد و أتلانتا

لمشاهدة مباراة ريال مدريد و أتلانتا 

 

بالنظر إلى هذه الظروف ، من المرجح ألا يقوم زيدان بأي تغييرات على الفريق الذي بدأ في نهاية الأسبوع ضد ريال بلد الوليد. تيبوت كورتوا هو اللاعب الأول بلا منازع في المرمى بينما يجب أن يشكل رافائيل فاران وناتشو شراكة قلب الدفاع.

 

في مركز الظهير الأيمن ، حصل لوكاس فاسكويز على موافقة مرة أخرى في غياب كارفاخال وأودريوزولا. سيكون يديه ممتلئتين ضد روبن جوسينز الخطير بينما يلعب فيرلاند ميندي في مركز الظهير الأيسر. تنازل ريال مدريد مرة واحدة فقط في مبارياته الأربع الأخيرة مما يدل على أن الخط الخلفي يؤدي وظيفته.

 

لكنهم سيحتاجون إلى حماية إضافية من لاعب خط الوسط

كاسيميرو ، الذي من المحتمل أيضًا أن يولي اهتمامًا خاصًا لإيليسيتش طوال المباراة. سيكون لوكا مودريتش ، بجولاته في القيادة وتوني كروس ، برؤيته الرائعة ومهاراته في التوزيع ، المنافذ الإبداعية الرئيسية لريال مدريد يوم الأربعاء.

 

في المقدمة ، هناك مجال ضئيل للدوران بسبب الإصابات ، مما يعني أن الثلاثي المخيب لماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور وماريانو دياز سيبدأون من جديد على أمل أن يحققوا نتائج أفضل مما فعلوا ضد بلد الوليد. يمكن أن يكون Isco خيارًا من مقاعد البدلاء جنبًا إلى جنب مع الشبان Sergio Arribas و Hugo Duro.

 

التشكيلة المحتملة (4-3-3): كورتوا ؛ فاسكيز ، فاران ، ناتشو ، ميندي ؛ مودريتش ، كاسيميرو ، كروس ؛ أسينسيو ، دياز ، فينيسيوس