عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد و أتلانتا عبر بي ان سبورت 1

بوابة الوفد الإلكترونية

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد و أتلانتا عبر بي ان سبورت 1 مع اقتراب المباراة ، يعاني أتالانتا من إصابة واحدة ملحوظة ، حيث يغيب هانز هاتيبور. بصرف النظر عن ذلك ، فإن المدرب جيان بييرو جاسبريني لديه فريق كامل تحت تصرفه حيث يستعد لمواجهة بطل إسبانيا. سيشارك أتالانتا في تشكيلته المفضلة 3-4-1-2 أمام حارس المرمى بييرلويجي غوليني.

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد واتلانتا
لمشاهدة مباراة ريال مدريد واتلانتا 

 

يجب على رافائيل تولوي وكريستيان روميرو وبيرات دجمسيتي تشكيل وحدة دفاعية مكونة من ثلاثة لاعبين لفريق لا ديا مع يواكيم ماهلي وروبن جوسينز في مركز الظهير. بالنظر إلى الطريقة التي يتأهل بها أتالانتا ، سيكون الظهيران المصدر الأساسي للعرض في الأمام حيث يحتاج ريال مدريد إلى توخي الحذر بشكل خاص من التهديد الذي يشكله جوسينز عندما يندفع للأمام في القناة اليسرى.

 

سيتم تكليف مارتين دي رون وريمو فرويلر بمهمة الاحتفاظ بالحصن في منتصف الحديقة وكيف يمكن أن يكون لهما رأي كبير في نتيجة المواجهة مع نظيري ريال مدريد توني كروس ولوكا مودريتش.

 

سيكون جوزيب إيليتش هو الرجل الخطير على أصحاب الأرض بحركته الحادة وقدرته على تسجيل الأهداف الحاسمة. يجب أن يعمل المهاجم المخضرم في الحفرة خلف المهاجمين ، دوفان زاباتا ولويس موريل ، وكلاهما كانا يسجلان الهدف في الفوز على نابولي في المرة الأخيرة.

 

التشكيلة المحتملة (3-4-1-2): Gollini؛ تولوي ، روميرو ، دجامسيتي ؛ Maehle، de Roon، Freuler، Gosens؛ إليسيتش. زاباتا ، موريل.