رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي بث مباشر اليوم الدوري الإسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

يتجهز برشلونة لمواجهة إلتشي على ملعب كامب نو مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن المباراة المؤجلة بين الفريقين، والتي كان من المفترض أن تلعب في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2020-2021.

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD3، بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة برشلونة وإلتشي اليوم الأربعاء 24-2-2021 عند الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت مصر، 9:00 بتوقيت السعودية.

 

لمشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي بث مباشر ( اضغط هنا ) 

 

لمشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي بث مباشر ( اضغط هنا 

ويعيش برشلونة حالة من التردي أصابت الفريق محليا وقاريا خلال الأيام الماضية، فبعدما تعرض لهزيمة قاسية على يد باريس سان جيرمان بقيادة مبابي ورفاقه، عاد الدوري منكوبا بتعادل مخيب للٱمال أما قادش ليبتعد عن المنافسة قليلا بعدما فقد نقطتين في تلك المباراة.

ويطمح رونالد كومان أن تكون مباراة اليوم المؤجلة هي الأمل للعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات وان تكون انتفاضة جديدة بحثا عن مزاحمة اتليتكو مدريد والوصيف ريال مدريد وإشبيلية القوي صاحب المركز الثالث نحو صدارة الترتيب، ويقبع برشلونة في المركز الرابع برصيد 46 نقطة فقط وبفارق ثمانية نقاط كاملة عن الاتليتكو صاحب الصدارة بجدارة، ولكن يأمل ليونيل ميسي أن يحقق فوز سهل على فريق إلتشي المتواضع اليوم ليقترب من نجوم العاصمة مدريد.

وعلى الجانب الآخر يصارع إلتشي على الهبوط باحتلاله المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة فقط بعدما خاض

22 جولة في منافسات اللاليجا، بواقع نقطة كل مباراة تقريبا، فعانى إلتشي كثيرا هذا الموسم وتعرض لتسعة هزائم وتسعة تعادلات بينما حقق الفوز في 4 جولات فقط.

ويتمنى الفريق المتواضع أن يخرج ولو بنقطة من معقل الكامب نو لتساعده في الهروب من مراكز الخطر المهددة، ولتعميق جراح برشلونة واستغلال سقوطه المتتالي، خاصة وأن إلتشي قادم من الفوز على إيبار بهدف نظيف في الجولة الماضية ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية جديدة.

يحمل التاريخ عدد كبير من المباريات التي جمعت الفريق في منافسات الدوري الاسباني، حيث تواجه الفريقين من قبل في الليجا 42 مرة، فاز برشلونة في 22 مباراة، بينما انتصر إلتشي في 8 مباريات، وتعادلا في 12 مباراة، وسجل الفريق الكتالوني في مرمى إلتشي 78 هدفًا، بينما تلقت شباك البرسا 32 هدفًا من قبل لاعبي إلتشي.

 

لمشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي بث مباشر ( اضغط هنا

 

لمشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي بث مباشر ( اضغط هنا