رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

live hd مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر اليوم يلا شوت

بوابة الوفد الإلكترونية

يستعد الزمالك لملاقاة خصمه مصر المقاصة في مواجهة من المواجهات التي دائما ما تشهد إثارة قوية من جانب الفريقين، وستقام المباراة اليوم الخميس، على ملعب الدفاع الجوي ضمن لقاءات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر اليوم عبر قناة ON Time Sport 2 بصوت المعلق حاتم بطيشة، وتبدأ صافرة انطلاق مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم الخميس 28-12-2021 عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

 

 

ويتحمس الزمالك كثيرًا لهذا اللقاء وخاصة بعد تعثر غريمه التقليدي الأهلي المتصدر بفارق نقطة واحدة في مباراته أمام بيراميدز والتي انتهت بالتعادل السلبي بينهما، ليقدم الأهلي بذلك صدارة الدوري للقلعة البيضاء على طبق من ذهب بتعثره الثالث في المسابقة حتى الآن.

 

 

وكان قد تعادل الأبيض مع أسوان في الجولة الأخيرة ولكن جاءت هذه الجولة لتعطيه فرصة أخرى للتقدم والانفراد بالصدارة، ويدخل جايمي باتشيكو المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك المباراة وهو يعلم خطورة المقاصة وخاصة أمام الزمالك، ولذلك يعقد آماله علي ثنائي الدفاع القوي بقيادة محمود حمدي الونش ومعه محمد عبدالغني، بالإضافة إلي استغلال العرضيات من جانب هجومه متمثلاً في مصطفي محمد

والذي سينتقل خلال أيام الي جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

على الجانب الآخر يسعى إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر للمقاصة أن يخرج بنتيجة ايجابية من فم الأسد، ولاسيما أنه تولى مهمة تدريب الزمالك من قبل ويعلم ما هي نقاط القوة والضعف في صفوف الأبيض، وكان قد تلقى ايهاب جلال ضربة قوية بغياب نجم الفريق باولن فوافي عن هذه المواجهة بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية أبعدته عن اللقاء.

ويتواجد المقاصة في المركز السابع برصيد 13 نقطة جمعها من خوض ثمانية مباريات، ويسعى لحصد الثلاث نقاط حتى يتمكن من الصعود ثلاثة مراكز ويحتل مركز في المربع الذهبي.

 

 

لمشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر <>اضغط هنا >> 

 

لمشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر <>اضغط هنا >>