رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جماهير ليفربول تتوقع الفوز على توتنهام قبل قمة الدوري الإنجليزي

يحل فريق ليفربول ضيفا على توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الخميس، على ملعب توتنهام هوتسبير، فى ختام منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز  للموسم الحالى 2020 - 2021.

وعلى تويتر دشن جماهير الناديين، هاشتاج للمباراة وتوقعوا نتيجة اللقاء، حيث قال عبد الله " اعرف حظ توتنهام بيخسر من الليفر 2-1.. وأهدافهم زي الزفت و بيصير حظ الليفر كالعادة يكسر الصخر".

روز مشجعة لنادي ليفربول قالت " شدو حيلكم بقي أنا مش ناقصة صدمات".

اقرأ ايضًا.. التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم بالدوري الإنجليزي

فيما قال مسعود "أعتقدان في رأي توتنهام  أفضل من ليفربول والفوز سيكون حليفه"، محمد قال " مساء دعس توتنهام ومورينهو".

قال آخر " اخر 14 زياره لنا في لندن فقط خساره واحدة وكانت ضد الارسنال...اذا ليفربول يبي يرجع لازم يفوز الليله غير كذا ما يفيد .. وتنهام و مورينهو افضل عودة لليفر ..ماعندي اي توقع للمباراة ولا استبعد فريق يمسح بكرامة الفريق الثاني".

مصطفى قال " التعادل بيعطي قوة معنوية لليفر شوي ويمكن يرجعون شوي شوي افضل خسارتهم عن فوزهم عشان توتنهام كذا  ولا كذا بيتعثر بس اذا اليفر رجع تعثرهم صعب".

تركي قال " أتمنى أن يفوز ليفربول بس إحساسي يقول فوز توتنهام 3-1"، محمد قال " في شي يمكن ما قد قلته ان اكثر لاعب احبه في توتنهام هوا لوريس".

هبة قالت " ليلة القبض على الليفر"، سيد حسن قال " أسهل فريق يمكن هزيمته يونايتد ولكن على ارسنال وليفربول استغلال الهجمات بالتركيز والتهديف وواضح ان بوجبا هو مفتاح مكسب توتنهام ان تم تحجيمه والحرص من تمريراته و تسديداته ثم فرنانديز".