عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالتخصص.. أحمد سامي يعيد بريق مصطفى فتحي ويكتشف عبدالقادر

 لم يكن تألق مصطفى فتحي نجم فريق سموحة المعار من الزمالك محض صدفة بعد ساعات قليلة من انضمامه قادماً من القلعة البيضاء.

 مصطفى فتحي سجل هدفين في أول لقاءين خاضهما مع سموحة بعدما هز شباك بيراميدز بهدف رائع ثم قاد فريقه للفوز على المقاولون العرب بهدف مميز أعاد للأذهان ذكريات تألقه مع الزمالك.

 ولم ينجح مصطفى فتحي في تسجيل أي هدف بالدوري الممتاز منذ يوليو 2017 بعدما لاحقت الإصابة النجم الموهوب وأبعدته عن الزمالك لموسم كامل بخلاف أنه لم يحصل على فرصة المشاركة بعد عودته للملاعب مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو وقبله الفرنسي باتريس كارتيرون.

وسريعاً، انسجم مصطفى فتحي مع سموحة ومدربه أحمد سامي الذي نجح في إعادة البريق لنجم الزمالك بعد غياب طويل.

وعقد أحمد سامي جلسات مكثفة مع مصطفى فتحي أكد خلاله أنه تمسك بانضمامه للفريق لإيمانه بقدراته وموهبته العالية ومهاراته الفردية التي ستساهم في تغيير شكل الفريق هجومياً.

ومنح مدرب سموحة الفرصة كاملة لمصطفى فتحي منذ البداية في لقائي بيراميدز

والمقاولون رغم قوة المواجهتين ما يؤكد الثقة الكاملة في قدرات نجم الزمالك الذي عاد للتألق بعد غياب.

وتكرر الأمر مع أحمد عبد القادر صانع الألعاب القادم أيضا من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسمين بعدما قررت إدارة الأهلي عدم الحاجة إليه، ولكن دائما أحمد سامي هو الذي يملك الحل السحري لتوهج النجوم وبات "جواهرجى" الجديد للكرة المصرية فبعد أن كان سببًا في تألق الثلاثي ناصر ماهر وصلاح محسن وأحمد فتوح في الموسم الماضي وقدمهم على طبق من ذهب لأنديتهم ولمنتخب مصر، ها هو يعبد التجربة من جديد مع الثنائي فتحي وعبدالقادر اللذان أصبحا من نجوم الدورى فى الأسابيع الماضية.