عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم في كأس إيطاليا

بوابة الوفد الإلكترونية

تتجه أنظار متابعي كرة القدم الإيطالية صوب ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مساء اليوم الثلاثاء 26 يناير، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي ميلان وإنتر ميلان، في إطار فعاليات دور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم 2020/2021.

 

لمشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر اضغط هنا >>

 

متابعي الوفد نيوز ستكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة ميلان ضد إنتر ميلان، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة يوتيوب الإتحاد الايطالي Serie A بتعليق إنجليزي.

 

قمة جديد ومختلفة تنتظر عملاقي إيطاليا هذا المساء، وتكون مغايرة بشكل تام عن بطولة الدوري المحلي، فهذه المباراة لا تقبل القسمة على إثنين فلا بد من وجود فائز لذا سنشاهد معركة طاحنة بين الفريقين داخل المستطيل الأخضر.

 

لمشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر <>اضغط هنا >>

 

ميلان الفريق الذي فقد اعتلاء منصات التتويج بالكأس منذ سنوات طوال أي أخر لقب كان عام 2002/2003م، ولكن هذا الموسم تتجه أعينه صوب تحقيق البطولات، فهو يقدم مستويات مميزة هذا الموسم في جميع البطولات،

فاليوم سيقاتل بكل قوة من أجل تحقيق الفوز لمواصلة المشوار في البطولة.

 

الروسينيري يدرك صعوبة الديربي بشكل كبير ولكن يعلم أهميته أيضًا، لذا سيدخل معركة الليلة بجميع أسلحته الفتاكه من أجل قطع تذكرة العبور إلى دور نصف النهائي، وتصحيح المسار بعد الهزيمة الماضية المفاجأة في بطولة الدوري.

 

وفي المقابل، يعيش الإنتر هو الأخر مستوى مميز أفضل من ذي قبل، كون الفريق قادر على المنافسة بقوة، فهو اليوم سيقاتل بكل شراسة من أجل تحقيق الانتصار ومحاولة العبور إلى الدور المقبل.

 

النيراتزوري الفريق الذي لم يتوج باللقب منذ عام 2010/2011م، فهو يسعى هذا الموسم إلى اعتلاء منصات التتويج من جديد، لذا سيحاول اليوم أمام ميلان العنيد القتال وبذل أقصى جهد ممكن لخطف بطاقة العبور إلى الدور القادم والاستمرار في الطريق الصحيح.