رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت.. مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر كأس إيطاليا 26-01-2021

بوابة الوفد الإلكترونية

ميلان وانتر ميلان بث مباشر ربع نهائي كأس إيطاليا بث مباشر اليوم، الانتر ضد الميلان فى صراع الكالتشيو في ديربي الغضب مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي يقام على استاد سان سيرو في ربع نهائي كأس إيطاليا، بدأ فريق إنتر ميلان في الفترة الأخيرة باستعادة توازنه من جديد والعودة مرة أخرى للمنافسة على صدارة الكالتشيو من جديد مستفيدًا من تعثرات ميلان الأخيرة، إنتر ميلان فشل في استغلال هزيمة ميلان من أتلانتا في الأسبوع الماضي وتعادل مع أودينيزي بدون أهداف ليستمر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي رابط مباراة إنتر ميلان وميلان بث مباشر اليوم .

 

لمشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر <>اضغط هنا >>

 

يدخل فريق انتر ميلان مواجهه اليوم وهو قادم من التعادل في آخر مباراة لعبها الفريق و كانت في الدوري و التى التقي فيها مع نظيره فريق اودينيزي في المباراة التي انتهت بتعادل السلبي.

 

ويتوجد فريق انتر ميلان حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم وذلك برصيد 41 نقطة بفارق نقطين عن المتصدرا الفريق الميلان خصمه في مواجهه اليوم ، ويدخل فريق انتر ميلان مواجهه اليوم من أجل الفوز و تاهل على حساب فريق الميلان إلى نصف نهائي كأس إيطاليا من على ملعبه.

 

إنتر ميلان وميلان مواجهات مثيرة منذ البداية للنهاية واستطاع نجوم ميلان بقيادة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة والحفاظ على المسيرة الممتازة التي بدأها الفريق في الموسم الجاري باحثًا عن العودة من جديد لقمة الكرة الإيطالية بعد غياب دام طويلًا عن منصات التتويج.فبعيدًا عن المعطيات والمصطلحات إلا أن مباراة إنتر ميلان وميلان “ديربي الغضب” واحدة من أفضل وأقوى مواجهات أوروبا والعالم.

 

لمشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر <>اضغط هنا >>

 

دائمًا ما تكون مباريات إنتر ميلان وميلان صدام شرس بين الفريقين، فعلى مستوى الدوري الإيطالي استطاع ميلان الفوز في 20 مباراة وفاز إنتر في 24 مباراة وتعادل الفريقان في 17 مباراة، وفي بطولة الكأس

كانت لميلان الكلمة العليا بعدما فاز في مباراتين وتعادلوا في 3 مباريات  في الموسم الجاري شارك فريق إنتر ميلان في 29 مباراة في كل البطولات أحرز 73 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا، أما فريق ميلان فشارك في 33 مباراة أحرز فيهم 74 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا.

أما فريق ميلان في أخر 6 مباريات احرز 7 أهداف فاز في 3 مباريات وخسر في مبارايتن وتعادل في لقاء، إما فريق إنتر ميلان ففي أخر 6 مباريات أحرز 13 هدفًا حقق الانتصار في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء هذه كانت إحصائيات عن الفريقين.

 

نادي انتر ميلان وصل إلى الدور ربع النهائي بعد أن تغلب على نادي فيورنتينا بنتيجة 2-1 وذلك بعد التعادل في الأشواط الأصلية 1-1 ليتمكن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 120 من تسجيل هدف الفوز للانتر.

 

أما نادي ميلان متصدر الدوري الإيطالي حاليًا فقد وصل إلى هذا الدور بعد أن تغلب على نادي تورينو في الدور السادس عشر بركلات الجزاء وبنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي وبنتيجة 0-0.

 

ومن المتوقع أن يبدأ فريق إنتر ميلان مباراة ميلان اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: سكرينيار – باستوني – دي فراي

خط الوسط: يونج – باريلا – بروفزيتش- أرتورو فيدال – أشرف حكيمي

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – روميلو لوكاكو