رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوم مونديال اليد: نشكر مصر العظيمة على تنظيم البطولة

 حرصت المنتخبات المشاركة في كأس العالم لكرة اليد 2021 التي تستضيفها مصر على الإشادة بالدولة المصرية وتنظيم البطولة بشكل مشرف بداية من الاستقبال مرورًا بالتنظيم الرائع بالبطولة  ومواجهة فيروس كورونا الذي تسبب في إيقاف العديد من البطولات الكبرى على مستوى العالم.
وتنوعت الإشادات من قبل نجوم منتخبات العالم المشاركة في المونديال ولكنهم اتفقوا على حسن التنظيم سواء بالاستقبال في المطار مرورًا بالتواجد في فنادق الإقامة وخوض المباريات بكل سهولة ويسر دون أي تعب أو مشقة.
 جاءت تصريحات نجوم مونديال اليد بتوجيه الشكر على القائمين على البطولة من الدولة المصرية و حالة الاحترام والحب والابتسامة التي تصاحب المصريين لجميع المنتخبات إلى جانب الرحلات التي نظمتها اللجنة المنظمة برئاسة حسين

لبيب دينامو البطولة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة برئاسة الوزير أشرف صبحي المتابع لكل صغيرة وكبيرة للبطولة مع جميع أجهزة الدولة لخروج البطولة بصورة مميزة بعد وصول البطولة لدور الثمانية وعدم وجود اي شكوي من اي منتخب متواجد في مصر .
 كما نالت الدعايا للبطولة في جميع ارجاء مصر والمسؤولة عنها شركة بريزنتشن برئاسة منتصر النبراوي استحسان الوفود المشاركة في البطولة للتأكيد على اهتمام الدولة المصرية بالحدث الكبير على الأراضي المصرية.