رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توتنهام يواصل عروضه القوية بكأس الاتحاد الإنجليزي ويتأهل لثمن النهائي

تأهل فريق توتنهام إلى دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن تغلب على مضيفه ويكمب وندررز بـ4 أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعتهم في الدور الرابع من البطولة.

اقرأ أيضًا.. جوزيه مورينيو يعلن تشكيل توتنهام لمواجهة تشيلسي

منذ بدء المباراة استحوذ توتنهام على الكرة في الملعب، وتفوق الفريق فى عدد التسديدات كذلك إلا أنه افتقد للدقة في الشوط الأول كما عانى من سوء التوفيق في كرتين ارتطما بالعارضة. ونجح أصحاب الأرض في التقدم أولًا عن طريق فريد أونيدينما في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل توتنهام في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق النجم الويلزي جاريث بيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

استمر ضغط توتنهام في الشوط الثاني،  وكاد لوكاس مورا وجاريث بيل أن يتقدما للسبيرز في أكثر من لقطة، قبل أن يدفع المدير الفني جوزيه مورينيو بهاري كين على حساب كارلوس فينيسيوس وسون هيونج مين بدلًا من لوكاس مورا وتانجاي ندومبيلي بدلًا من إيريك لاميلا بغرض

تنشيط الجانب الهجومي وزيادة النجاعة.

اقرأ أيضًا.. نيولوك جديد لـ" إبراهيموفيتش"

واستمر توتنهام في إهدار الفرصة تلو الأخرى بشكل غريب حتى نجح أخيرًا هاري وينكس في تسجيل هدف التقدم للسبيرز في الدقيقة 86. وفي الدقيقة 87، استطاع البديل تانجاي ندومبيلي في إضافة الهدف الثالث لتوتنهام بصناعة البديل الآخر سون.

اقرأ أيضًا.. احمد اوكا: "عدم الاستقرار" وراء تراجع الإسماعيلي ورحلت عن الجونة لهذا السبب

وعاد ندومبيلي لتسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز توتنهام 4-1، وبهذه النتيجة تأهل توتنهام للدور الخامس من المسابقة العريقة، ليصطدم في المرحلة المقبلة بنادي إيفرتون،الذي كان قد تأهل على حسبا شيفيلد وينزداي بثلاثية نظيفة.