عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط بث مباشر مباراة الاهلي وبيراميدز مشاهدة ماتش al ahly vs pyramids

رابط مشاهدة مباراة
رابط مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخاس بمسابقة الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة والنصف.

 

ويتواجد الأهلي في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 8 لقاءات في المسابقة المحلية، في حين يتواجد بيراميدز في المركز السادس برصيد 13 نقطة.

 

وارتبط اسم فريق بيراميدز خلال الفترة الماضية، بالتدخل بشكل غريب في الصفقات التي يخطط ويبحث عنها النادي الأهلي، وذلك بعد الحصول على أكثر من صفقة في بداية الموسم المنقضي، مثل أحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد الشيخ ثم مزاحمة الأهلي على ضم رمضان صبحي.

 

اون سبورت بث مباشر مباراة الاهلي وبيراميدز من هنا
رابط مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم من هنا

 

وشهدت الفترة الماضية، تعلم الأهلي للدرس جيداً، حيث يتحرك الأهلي مبكراً لتجديد عقود العناصر المميزة

في صفوفه وذلك من أجل تأمينهم من الرحيل عن الفريق.

 

البداية كانت مع وصول عرض بقيمة 15 مليون جنيه في الموسم من بيراميدز للتعاقد مع محمد شريف لاعب الأهلي وتحريضه على الرحيل رغم ارتباطه بعقد مع القلعة الحمراء.

 

وتحرك أمير توفيق مدير التعاقدات في هذا الشأن وقرر تجديد عقد اللاعب لمدة 5 سنوات، ليقطع الطريق أمام محاولات الفريق السماوي لضم اللاعب.

 

ليوجه جهاز الكرة بالنادي الأهلي صفعة قوية للفريق السماوي، وذلك قبل ساعات قليلة على المواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس.