عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مونديال اليد.. مدرب المجر يعلق على الفوز أمام بولندا

المجر وبولندا مونديال
المجر وبولندا مونديال اليد

عبر إستفان جولياس مدرب منتخب المجر عن سعادته بعد فوز فريقه على بولندا بنتيجة 30-26 في الجولة الثانية من الدور الرئيسي وتأهله للدور ربع النهائي في بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

وقال جولياس في المؤتمر الصحفي للقاء: "حققنا فوزا مهما على بولندا وكنا نركز على تلك المباراة منذ بدايتها حتى نهايتها، وقدمنا أداء جيد طوال شوطي اللقاء".

وأضاف: "أعتقد أننا كنا الأفضل فنيا اليوم وامتلكنا الحلول وقدمنا أداء جيد وهي خطوة في طريقنا بهذه البطولة".

وأتم: "لدينا مباراة مقبلة أمام إسبانيا ونسعى لتقديم أداء قوي ومواصلة الانتصارات والسير بشكل جيد في البطولة".

بينما قال ماتي ليكاي لاعب المجر ورجل اللقاء: "حققنا فوزا هاما على بولندا واليوم خطوة جديدة في مشوارنا، والمباراة اليوم كانت قوية أمام فريق مميز لكن نجحنا في حسمها لصالحنا".

وأضاف: "كنا نعلم صعوبة اللقاء قبل بدايته وأعتقد أننا هزمنا فريقا قويا وبدأنا اللقاء بشكل قوي دفاعيا وهجوميا، وفي الشوط الثاني ارتكبنا بعض الأخطاء لكن تداركنا ذلك الأمر ونجحنا في الفوز في النهاية".

وأتم: "الآن نريد الاستراحة ثم التفكير في اللقاء الهام المقبل أمام إسبانيا وبالطبع نسعى لمواصلة التركيز وتقديم الأداء الجيد والفوز في المباراة المقبلة".

بينما قال باتريك رومبيل مدرب بولندا: "في البداية أريد أن أهنئ المجر على الفوز في مباراة اليوم والأداء المميز الذي ظهروا به، وفي الشوط الأول كانوا الأفضل وارتكبنا أخطاء فنية كثيرة هي السبب الرئيسي في هزيمتنا".

وأضاف: "في الشوط الثاني اختلف الأمر ولعبنا بشكل أفضل وقاتلنا حتى النهاية، لكنا ما أراه ان ارتكابنا أخطاء فنية كثيرة في الشوط الأول وإضافة 6 فرص هجومية كلفتنا الهزيمة اليوم، كما أن ماتي ليكاس صانع ألعاب المجر كان مميزا لم يكن من السهل إيقافه اليوم".

وأتم: "خبرة المجر حسمت اللقاء ونحن نمتلك فريق شابا مازال يكتسب الخبرات من المشاركة، وسوف نستمر في التطور ونسعى لتقديم الأفضل في المباراة المقبلة والبطولات المقبلة".

بينما قال ميكال داشيك لاعب بولندا: "في البداية أهنئ المجر على الفوز في المباراة وأعتقد أن بدايتنا في المباراة لم تكن جيدة وسببت لنا بضع المشكلات وارتكبنا الكثير من الأخطاء الفنية".

وأضاف: "في الشوط الأول ارتكبنا الأخطاء وأضعنا الأهداف ولم يكن من السهل العودة في اللقاء لكن قاتلنا في الشوط الثاني حتى النهاية وحاولنا العودة في النتيجة".

وأتم: "نحن فريق شاب نريد اكتساب الخبرات وسوف نستمر في التطور وتقديم أداء قوي في المستقبل"