رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مونديال اليد.. مدرب الأرجنتين يعلق على الفوز أمام كرواتيا

الارجنتين وكرواتيا
الارجنتين وكرواتيا

أكد الأسبانى مانولو كاديناس المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين على دهشته من الفوز على منتخب عالمى مثل كرواتيا مشيرا إلى أن بداية المباراة كانت حماسية ونجح لاعبيه في الاستمرار بالسيطرة على اللقاء.

فاز منتخب الأرجنتين على نظيره الكرواتي   بنتيجة 23-19 فى ثاني مواجهاته بالمجموعة الثانية بالدور الرئيسى ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، وبذلك ارتفع رصيد المنتخب الأرجنتيني إلى 6 نقاط ضمن المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد المنتخب الكرواتي عند 5 نقاط، حيث يتبقى لقاء في هذه الجولة ضمن المجموعة يقام بين الدنمارك واليابان .

وقال كادينا إن "الشوط الثاني كان بمثابة مفتاح الفوز في ظل محافظة الدفاع على النتيجة لتحقيق الفوز" .

وقال المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى ، أنه "سعيد للغاية بأداء اللاعبين وخاصة في الشوط الثاني الذي شهد استغلال كل كبيرة وصغيرة لتحقيق الهدف" .

كما أكد مدرب الأرجنتين أن "طموح فريقي أصبح عاليا بعد هذا الفوز من

أجل الوصول إلى النهائيات" .

أما ليونيل ماسييل حارس المنتخب الأرجنتيني، فأكد على أن "خط الدفاع هو كلمة السر فى الفوز باللقاء"، مشيرا إلى سعادته بأداء جميع لاعبى فريقه فى اللقاء .

وأشار ماسييل "سرعات اللاعبين وقوتهم ساهمت بشكل كبير في صناعة الفارق" .

أما هيرفوي هورفات المدرب المساعد لمنتخب كرواتيا فقال: "حظ فريقي اليوم كان سيئا للغاية، خط الدفاع ارتبك في نهاية المباراة، والعصبية تسببت في فقدان اللاعبين لتركيزهم".

بينما أكد ماركو ماميتش لاعب منتخب كرواتيا "هجوم الفريق لم يكن على ما يرام في مباراة اليوم، ونجح منتخب الأرجنتين في استغلال الهجمات الخاطفة".