رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Live مشاهدة مباراة ريال مدريد وألافيس بث مباشر في الدوري الإسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

يسافر ريال مدريد المحاصر إلى ملعب مينديزوروتزا لمواجهة ألافيس المتعثر للهبوط في الدوري الإسباني بعد أسبوع مليء بالإثارة، حيث خرج بطل إسبانيا حامل اللقب من كأس السوبر الإسباني على يد أتليتيك بلباو ، قبل أن يرى ألكويانو من الدرجة الثالثة توقف مشواره في كأس الملك فجأة.

 

لقد أثرت هذه الخسائر المتتالية في الكأس بشكل كبير على آمال فريق العاصمة في اللقب حيث يبدو أن لقب الدوري الأسباني ينزلق بعيدًا.

يتأخر رجال زين الدين زيدان بفارق أربع نقاط عن المتصدر أتليتكو ​​مدريد ، الذي يخوض مباراتين في متناول اليد. فاز ريال مدريد مرة واحدة فقط في المباريات الثلاث الأخيرة.

 

رابط يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد والافيس اليوم (من هنا)

رابط يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم (من هنا)

 

أي انتكاسات أخرى ستسمح للخصم اللدود برشلونة بسرقة مسيرة. لقد قلصوا الفارق إلى ثلاث نقاط فقط ، بعد أن تأخروا بفارق سبع نقاط بعد هزيمة الكلاسيكو في أكتوبر.

 

لحسن حظ الفريق الأبيض ، يواجه ألافيس موقفًا صعبًا الآن ، حيث يحلق فوق منطقة الهبوط بفارق نقطة واحدة بعد ثلاث هزائم متتالية في الدوري.

 

لقد فازوا أربع مرات فقط طوال الموسم ، لكن من الجدير بالذكر أن أحدهم جاء ضد لوس بلانكوس في وقت سابق. فاز ألافيس على ريال مدريد 2-1 في العاصمة بنتيجة صادمة في الجولة 11.

 

ألافيس ضد ريال مدريد وجها لوجه


ليس من المستغرب أن ريال مدريد سيطر على هذه المباراة بـ 15 انتصارًا من 19 مواجهة. في هذه الأثناء ، أخذ ألافيس الغنائم في مناسبتين

فقط.

 

ألافيس

 

المدافع رودريجو إيلي هو المصاب الوحيد في صفوف أصحاب الأرض. إصابته طويلة الأمد ، حيث أصيب بتمزق في الرباط الشهر الماضي وسيغيب عن الفترة المتبقية من الموسم.

 

على الجانب المشرق ، أصبح البرتو رودريغيز متاحًا مرة أخرى بعد إيقافه بسبب طرده في الخسارة أمام قادس.

مباراة ألافيس وريال مدريد

 

ألافيس (4-4-2): فرناندو باتشيكو ؛ زيمو نافارو ، فيكتور لاغوارديا ، فلوريان ليجون ، روبن دوارتي ؛ مارتن أغيريجابيريا ، وتوماس بينا ، ورودريجو باتاغليا ، ولويس ريوخا ؛ جوسيلو ، إدغار مينديز.

 

ريال مدريد (4-3-3): تيبو كورتوا. لوكاس فاسكيز ، سيرجيو راموس ، رافائيل فاران ، فيرلاند ميندي ؛ لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، توني كروس ؛ إيدن هازارد ، كريم بنزيمة ، ماركو أسينسيو.

 

مباراة ألافيس و ريال مدريد


أصبح ألافيس فريقًا شبحًا إلى حد ما بالنسبة لفريق مدريد هذا في المواسم الأخيرة. بالنظر إلى سلسلة نتائج ريال مدريد الضعيفة في مبارياتهم القليلة الماضية ، نتوقع منهم أن يكافحوا من أجل الحصول على أي شيء سوى التعادل هنا.