رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مونديال اليد.. مدرب المجر : منتخبنا لا ينقصه سوى الخبرة ولدينا مستقبل كبير

يؤمن استفان جولياس المدير الفني لمنتخب المجر في حظوظ فريقه بالعودة إلى المربع الذهبي بعد غياب 24 عاما عقب تقديم مستوى جيد في البطولة حتى الآن.

وواصل منتخب المجر حفاظه على صدارة المجموعة الأولى من الدور الرئيسي بنقاطه كاملة بعد الفوز على البرازيل 29-23، والاستمرار في القمة برصيد 6 نقاط منفردا.

وقال جولياس في المؤتمر الصحفي: "في البداية أتمنى الشفاء للاعب البرازيل خوسيه توليدو بعد الإصابة التي لحقت به خلال الشوط الأول وأتمنى تعافيه سريعا".

وأضاف "بدأت المباراة سريعة جدا ومتكافئة لكن نجحنا في تنسيق دفاعاتنا وتماسكنا بشكل جيد لنحسم النتيجة في النهاية".

وعن إمكانية العودة للمربع الذهبي بعد غياب منذ نسخة 1997 أوضح "كنت لاعبا في تلك البطولة، بالطبع أثق في قدراتنا على تكرار ذلك".

واختتم تصريحاته "كانت نتيجة رائعة ولم نكن نصدق وقتها، كان لدينا مدير فني رائع يدعمنا وأتمنى تكرار وتحقيق ذلك مرة أخرى مع فريقي هنا في مصر".

أما رولاند ميكلير حارس مرمى الفريق وصاحب جائزة لاعب المباراة فقال: "اتفق مع حديث المدرب بأن المباراة كانت صعبة جدا في البداية بسبب سرعتها".

وشدد "أنا فخور جدا بأداء الفريق حتى الآن في البطولة بشكل عام ونتطور كثيرا".

واختتم تصريحاته "تغير شكل المنتخب بانضمام العديد من اللاعبين الشباب، لا يحتاجون سوى الخبرة وأعتقد أن مستقبلنا سيكون أفضل".

أما ليوناردو بورتوليني المدير الفني لمنتخب البرازيل فقال في المؤتمر الصحفي: "أهنئ فريق المجر وفريقي على مباراة اليوم، كانت حماسية في البداية لكن نجح منتخبهم في استغلال مشاكلنا الدفاعية".

وأضاف "حاولنا اللعب بقوة مع منتخب المجر الذي اعتبره فريق قوي وينافس ليس فقط في المجموعة ولكن على البطولة".

وأوضح "حاولنا تقديم مباريات رائعة

في تلك المجموعة القوية، فقدنا لاعب مهم خلال المباراة وبالتأكيد كان لذلك تأثير سلبي".

واختتم تصريحاته "لا يمكنني الاطلاع على المستقبل ومعرفة موقفنا حال كنا في مجموعة أخرى، لكن في النهاية فخور بالمستوى الذي قدمناه في هذه المجموعة الصعبة".

بينما قال جواو سيلفا لاعب البرازيل: "الجميع يعلم أنها كانت مباراة صعبة أمام منافس قوي مثل المجر، لكن خرجنا من المباراة بشكل جيد رغم الخسارة وقدمنا بطولة قوية".

وأضاف "تعرضنا لظروف صعبة في الفريق بسبب جائحة فيروس كورونا وعانينا من مشاكل كبيرة، لكن سنواصل العمل في المباراتين المقبلتين".

واختتم تصريحاته "أرى أننا قدمنا مباراتين قويتين في بداية البطولة وأعتقد أن لولا ما واجهناه بسبب فيروس كورونا كنا سنحقق ما هو أفضل، ونستعد أيضا لتصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو".

أما في المنطقة المختلطة فقال هانييل لانجارو نجم البرازيل: "حظوظنا باتت ضعيفة للغاية بالتأكيد بخصوص التأهل، لكننا نخرج من البطولة مرفوعين الرأس وسنبذل قصارى جهدنا في المباراتين المقبلتين لرفع رأس بلادنا".

واختتم تصريحاته "ربما لو كنا في مجموعة أخرى في الدور التمهيدي لحققنا نتائج أفضل لكن سعيد جدا بأداء اللاعبين".