رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم الدوري الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

يستعد ليفربول اليوم لاستضافة بيرنلي على ملعب أنفيلد مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنقل مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD1، بأداء صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويطلق الحكم صافرة بداية البث المباشر لمباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الخميس 21/1/2021 عند الساعة 11:00 بتوقيت السعودية، 10:00 بتوقيت مصر، 12:00 بتوقيت الإمارات.

 

ويدخل ليفربول المباراة وهو متعثر ويتعرض للهجوم من قبل الجماهير والإعلام بعدما فشل فى تحقيق الفوز خلال المباريات الأخيرة فى الدوري بعد أن خسر خمس نقاط في آخر مباراتين لعبهم بخسارة فى الجولة قبل الماضية أمام فريق ساوثهامبتون بهدف للاشئ وسقوطه أمام اليونايتد فى الجولة الماضية بتعادل سلبي بدون اهداف ورجوعه إلى المركز الرابع بعد أن كان متصدر ترتيب الدوري، ويحاول اليوم فريق ليفربول ألا يفرط فى نقاط اللقاء لمحاولة الاقتراب أكثر من مقدمة ترتيب الدوري الانجليزي.

هذه المباراة لا تقبل القسمة على اثنين نظراً لإحتياج كلا الفريقين الى تحقيق الإنتصار المهم لكلاهما، فالفريقين قادمين من تعثر في مبارياتهم السابقة، فكان فريق ليفربول قد تعادل أمام فريق مان يونايتد، أما فريق بيرنلى قادم من خسارة على

يد وست هام يونايتد.

ويغيب عن كتيبة المدرب يورجن كلوب في مباراة ليفربول اليوم عدد من اللاعبين أهمهم تسيميكاس وديوجو جوتا ونابي كيتا وفيرجيل فان دايك، وذكرت تقارير انجليزية أنه من الممكن أن يدخل صلاح المباراة وهو على مقاعد البدلاء.

بينما بيرنلي يدخل المباراة بعد خسارتين فى الجولتين الماضيتين الأولى، امام مانشستر يونايتد وأمام فريق وست هام يونايتد، وسيحاول اليوم أن يجتهد لعدم التعرض للخسارة الثالثة للفريق على التوالي في البريميرليج ومحاولة الخروج ولو بنقطة وحيدة اليوم.

ويقبع بيرنلي في المركز السابع عشر بعد أن لعب 17 مباراة، فاز فيهم بـ 4 مباريات فقط وتعادل فى مثلهما وخسر 9 مباريات ليجمع 16 نقطة فى الدوري.

 

 

 

 

لمشاهدة مباراة ليفربولو وبيرنلي بث مباشر <>اضغط هنا >> 

 

لمشاهدة مباراة ليفربولو وبيرنلي بث مباشر <>اضغط هنا >>