رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول ضد بيرنلي بث مباشر اليوم على قناة سكاي سبورتس

بث مباشر مشاهدة مباراة
بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي

تابع مباراة ليفربول وبيرنلي على قناة Sky Sports Premier League والحدث الرئيسي بدءًا من الساعة 7.30 مساءً يوم الخميس ؛ انطلاق المباراة 10 مساءً.

 

مشاهدة مباراة ليفربول ضد بيرنلي اليوم على قناة سكاي سبورتس، جويل ماتيب ينافس على العودة لليفربول بينما يقوم بيرنلي بتقييم تشارلي تايلور. 

 

في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، يستقبل ليفربول بيرنلي بنية الاستمرار في صدارة الجدول. لهذا السبب ، يأمل فريق يورجن كلوب أن يبدأ بالنقاط الثلاث التي تجعله أقرب إلى المتصدر مانشستر يونايتد الذي يتقدم بست نقاط. تجدر الإشارة إلى أن الإصابات في فريق كلوب تركت بعض المخاوف ، حيث أنهوا بالفعل أربع مباريات دون معرفة الفوز في الدوري الإنجليزي. ليفربول ضد بيرنلي: الوقت والقناة وكيفية مشاهدة المباراة على الإنترنت في الأرجنتين وكولومبيا والمكسيك وإسبانيا. بالنسبة لأولئك الموجودين في أمريكا الجنوبية ، يمكن مشاهدة مباراة ليفربول ضد بيرنلي على ESPN2 و ESPN Play Sur. في المكسيك ، يمكنك القيام بذلك من خلال Blue To Go Video Everywhere و Sky HD ، بينما في

الولايات المتحدة تبث SiriusXM FC و NBCSN و UNIVERSO NOW و NBC Sports App و UNIVERSO و Telemundo Deportes En Vivo و NBCSports.com. يحمل Dazn أعمال الاجتماع على DAZN. كولومبيا: 3:00 مساءً الأرجنتين: 5:00 مساءً المكسيك: 2:00 مساءً أسبانيا: 9:00 مساءً من جانب الفريق الزائر ، يجب أن يسعوا لتحقيق النصر ، لأنهم يحتلون المركز 17 مع 16 وحدة فقط ، وهذا هو السبب في استمرارهم في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الإنجليزية في خطر. يشار إلى أن آخر انتصار لبيرنلي كان في نهاية عام 2020 عندما تغلب على شيفيلد يونايتد على لوحة النتائج بأصغر فارق.
 


شاهد البث المباشر من هنــــا

 


شاهد البث المباشر من هنــــا