رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Liverpool vs Burnley.. كورة ستار مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر 21-01-2021

بث مباشر مشاهدة مباراة
بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي

لم يسجل فريق الريدز أي أهداف في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويتوقع مدربنا المزيد من النضالات ضد دفاع كلاريت القوي أمام ليفربول فرصة لإنهاء موجتين من الجفاف في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الخميس عندما يرحب ببيرنلي في آنفيلد. التعادل الفاتر بعد ظهر يوم الأحد 0-0 على أرضه أمام مانشستر يونايتد جعله ثلاث مباريات بدون هدف وأربع مباريات منذ فوزهم الأخير في دوري الدرجة الأولى ، لمواصلة الشتاء البائس للريدز.

 


كان بيرنلي الفريق الزائر الوحيد الذي تجنب الهزيمة على الأرض الموسم الماضي ، وتعادل 1-1 ، وتعادل آخر بسعر 11/2 (6.50). في الواقع ، لم يفز كلاريت إلا في واحدة من 12 رحلة في الدوري إلى آنفيلد وسعرها 14/1 (15.0) لإذهال الأبطال. أخبار فريق ليفربول ضد بيرنلي لم يُعتبر جويل ماتيب لائقًا بما يكفي لبدء المباراة ضد مانشستر يونايتد ، لكن يمكنه العودة لهذه المباراة ، لكن فيرجيل فان ديك وجو جوميز ونابي كيتا وكوستاس تسيميكاس وديوغو جوتا ظلوا جميعًا خارج الفريق. يمكن أن يعود كل من تشارلي تايلور وجيمي دن إلى جانب شون دايتشي ، بينما لا يزال حارس المرمى الاحتياطي بايلي بيكوك فاريل خارج الفريق.

معاينة ليفربول ضد بيرنلي كان ليفربول محظوظًا إلى حد ما في الهروب بالتعادل مع مانشستر يونايتد بعد أداء دون المستوى ، ولكن ربما كانت أكثر لائحة اتهام في شكلهم الحالي هي أنهم بالكاد يستحقون أي شيء آخر. في الواقع ، منذ فوزهم بنتيجة 7-0 على بالاس ، تمكن الريدز من تسديد 10 تسديدات فقط على المرمى - رابع أقل عدد في الدوري خلال ذلك الوقت - على الرغم من تسديد 62 تسديدة في المجموع. كان من الممكن أن يواجهوا المزيد من النضال ضد دفاع قوي من بيرنلي تلقى شباكه خمسة أهداف فقط في آخر ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولم يتركوا أكثر من هدف في مباراة واحدة منذ 28 نوفمبر.

 


شاهد البث المباشر من هنــــا

 


شاهد البث المباشر من هنــــا