رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جماهير برشلونة تسخر من الخروج المبكر لريال مدريد في كأس الملك

أقصى فريق ريال مدريد من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة بنتيجة 2-1 على يد فريق ديبورتيفو ألكويانو الذي ينافس بدوري الدرجة الثالثة الإسباني، ليخرج النادي الملكي من المنافسات في مرحلة دور الـ32.

وانتقدت جماهير ريال مدريد اللاعبين وزين الدين زيدان المدير الفني، كما سخرت جماهير برشلونة من الخروج المفاجئ لغريمهم الآذلي.

نواف قال " ريال مدريد يخرج من نادي بالدرجة الثالثة عساهم من هالحال واردى يارب وذا وضعهم الطبيعي بس التحكيم كان ساتر على كثير من فضايحهم".

اقرأ أيضًا.. زيدان يعلق على خروج ريال مدريد من كأس إسبانيا أمام ألكويانو

محمد قال " لتستقيم العبارة : رونالدو هو من كان يغطي جميع عيوب ريال مدريد.. الاعلام المرتزق كالعادة بيحطونها براس المدرب لكن السبب الاول بيريز ، اقسم بالله انه اتخذ اغبى قرار في تاريخه لما ترك رونالدو ينتقل، اهدر ملايين على صفقات فاشلة هازارد يوفيتش ماريانو وغيرهم وكان يقدر يحافظ على كريس".

حسن علي كتب "جماهير الريال جميعاً ، كل الكلام

كان كلام محللين و برامج يجب ان ننتظر الاخبار الرسمية، الان الجميع منقسم البعض يقول سيستقيل زيدان و الاخر يقول سيبقى ...... لحد الان زيدان مازال مدرباً لريال مدريد و الساعات القادمة كفيلة لتعرفنا اكثر عن ماحدث".

غرد أخر " قادش .. الكركون.. ألكويانو.. هذي ليست أسماء جن ولا عفاريت هذي أسماء انديه اسبانيه ولولا ريال مدريد ما كنا عرفناها .. شكرآ نادي القرن".

محمد المركبي كتب " حقيقي واحشني كرستيانو واحشني ريال دوري الأبطال واحشني القعده علي الكافتيريا في عز التلج الساعه 12 بليل والواحد مروح فرحان ومبسوط حقيقي انا كل حياتي كانت ريال مدريد...ويعز عليا اقول كانت".