عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مونديال اليد.. مدرب النمسا : نمتلك فريقا شابا وانتظرنا 14 عاما للمشاركة في بطولة العالم

أعرب أليس بايوفيتش مدرب منتخب النمسا عن سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه على المغرب بنتيجة 36-22 ضمن لقاءات كأس الرئيس للمجموعة الثانية بالعاصمة الإدارية الجديدة في بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

وقال بايوفيتش في المؤتمر الصحفي للقاء: "سعيد للغاية بأداء الفريق في المباراة اليوم أمام المغرب خاصة في الدفاع ولقد قدمنا مباراة ممتازة في كل الجوانب".

وأضاف: "حققنا الفوز الأول في بطولة العالم بعد 3 هزائم لذلك هو فوز هام لنا في كل الجوانب، واليوم صححننا بعض الأخطاء التي ارتكبناها في المباريات السابقة".

وأتم: "مواجهة تشيلي المقبلة ستكون قوية للغاية حيث سنلعب ضد منتخب قوي فاز علينا في بطولة العالم الماضية ولم أكن المدرب وقتها، وسوف نستعد جيدا وندرس فريقهم جيدا لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو لقب كأس الرئيس".

بينما قال سيباستيان فريميل لاعب النمسا ورجل اللقاء: "لقد كانت المباراة صعبة للغاية أمام فريق قوي دفاعيا وهجوميا ويلعب بشراسة وحققنا الفوز الأول بالبطولة وهو الأهم".

وأتم: "قدمنا أداء مميز اليوم وكانت مهمة موفقة لنا ونجحنا أن نرغم منتخب المغرب على الاستسلام مبكرا في الشوط الثاني وإنهاء المباراة لصالحنا".

بينما علق نور الدين بوحديوي مدرب المغرب: "لم أكن

سعيدا بما قدمه اللاعبون اليوم في المباراة فلقد كانت أسوء مبارياتنا في البطولة ولم نتعامل جيدا مع هذا اللقاء".

وأضاف: "نصحت اللاعبين بين الشوطين بعدم الاستسلام ومواصلة الأداء الجيد وعدم إضاعة الفرص السهلة لكن لم ينفذوا التعليمات جيدا ولم نكن جيدين مثل المباريات السابقة لذلك أنا غير سعيد اليوم".

وأتم: "نمتلك فريق شاب ويجب على جماهير المغرب الصبر على المنتخب حتى نرى منتخب قوي مميز ينافس في كل البطولات".

بينما قال حامد فوجاني لاعب المغرب: "قدمنا مباراة سيئة في كافة الجوانب اليوم ولم نكن سعداء بما حققناه اليوم وكانت أضعف المباريات لنا في البطولة".

وأتم: "نمتلك فريقا شابا وانتظرنا 14 عاما للمشاركة في بطولة العالم ولم نكن جيدين مثل مباراة البرتغال لكن سوف نتحسن في المباراة المقبلة ونقدم أداء أقوى".