رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر اليوم 20-1 في الدوري الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

ننقل البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي واستون فيلا يلا شوت، يتجهز مانشستر سيتي لاستضافة نظيره أستون فيلا علي ملعب الإتحاد، في لقاء مؤجل من الجولة الأولى، ليلعباه الآن ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق محمد بركات.

 

وينطلق البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، 9:00 بتوقيت السعودية.

 

ويسعى مانشستر سيتي لاقنتاص صدارة البريميرليج لأول مرة هذا الموسم، بعدما عاد الفريق من بعيد واستغل تعثرات منافسيه، ليصل إلى المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر يونايتد وبفارق مباراة واحدة أقل، وصرح جوارديولا المدير الفني الإسباني لمانشستر سيتي أن أستون فيلا يقدم آداء قوي جدًا خلال الموسم، وشدد علي صعوبة المباراة وحذر لاعبيه رغم الغيابات الكثيرة داخل قوام فريق أستون فيلا بسبب تفشي كورونا بين عناصره.

 

وقال بيب جوارديولا: “لا نعرف أي اللاعبين سيكونون جاهزين للعب بالنسبة لأستون فيلا، لكن الجودة التي أظهروها هذا الموسم كانت مذهلة، هذا هو اهتمامنا الوحيد”، واختص بيب بالإشادة بالنجم المصري محمود حسن تريزيجيه وباركلي وجريليش.

 

لكن المدرب الإسباني للسيتي لديه ما يستطيع لتحقيق الفارق والذهاب بالمباراة الي بر الآمان عن طريق قدم دي بروين

ورحيم ستريلنج، وقد حقق المان سيتي الفوز في الخمس مباريات الماضية ليحتل بذلك المركز الثاني قبل بداية مباريات تلك الجولة برصيد 35 نقطة خلف مانشستر يونايتد المتصدر.حيث جمع نقاطه من 10 انتصارات وخمس تعادلات وتلقى الهزيمة في مبارتين.
 

 

بينما يدخل أستون فيلا المباراة وهو يعاني من عدد الإصابات بعد تفشي كورونا بين لاعبيه، ولكن بعد إعلان النجم المصري تريزيجيه تعافيه أمس من فيروس كورونا قد يلحق بالمباراة، ويحاول أستون فيلا أن يخرج بنتيجة إيجابية من ملعب الإتحاد ليتقدم في جدول ترتيب الدوري، فيحتل أستون فيلا الآن المركز الحادي عشر من 15 مباراة فقط وتأجل له العديد من المباريات بسبب إصابات الفريق، وجمع أستون فيلا نقاطه ال26 من 8 انتصارات وتعادلين وسقط في فخ الهزيمة 5 مباريات.

 

 

 

لمشاهدة مباراة استون فيلا ومانشستر سيتي <>اضغط هنا >> 

 

لمشاهدة مباراة استون فيلا ومانشستر سيتي <>اضغط هنا >>