عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم كأس السوبر الإيطالي لايف Shoot

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف ملعب مابي في ريجيو إميليا نهائي كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس ونابولي مساء الأربعاء، حيث التقى الفائزون بالدوري الإيطالي وكأس إيطاليا الموسم الماضي في النسخة 33 من المسابقة الشتوية السنوية. 

 

كانت آخر مرة التقى فيها الفريقان في نهائي كأس إيطاليا في يونيو، بعد التعادل 0-0 بعد الوقت الأصلي ، تغلب نابولي على يوفنتوس 4-2 بركلات الترجيح ليفوز بالمسابقة للمرة السادسة في روما.

 

وصل الفائز بكأس السوبر الإيطالي ثماني مرات بعد الخسارة 2-0 أمام إنتر ميلان. لقد تم التفوق عليهم في سان سيرو وربما كانوا محظوظين لأنهم لم يخسروا بنتيجة أكبر ، على الرغم من أن هدف كريستيانو رونالدو كان مستبعدًا.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد نابولي بث مباشر من هنا
مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد نابولي بث مباشر من هنا

 

يتأخر يوفنتوس الآن بفارق 10 نقاط عن ميلان متصدر الدوري الإيطالي. وبينما لديهم مباراة مؤجلة ، فإن الضغط يقع على أندريا بيرلو. لا يمكن للمدرب الصاعد أن يخسر أمام نابولي. إن القيام بذلك لن يكلفه الكأس الأولى فحسب

، بل قد يعرقل بعض التقدم الواعد الذي تم إحرازه في الأسابيع الأخيرة.

كما أن إصابة ميريه ديميرال تترك لمدير البيانكونيري خيارات قليلة للدفاع. لا يزال كل من ماتيس دي ليخت وخوان كوادرادو وأليكس ساندرو خارج الإصابة بفيروس COVID-19. كما اختبر ديان كولوسيفسكي إلى جانب كريستيانو رونالدو في التدريبات ، مما يعني أنه يمكن أن يبدأ الاثنان معًا.

كل الأنظار ستكون بالتأكيد على رونالدو لتوريد البضائع. المهاجم لديه موهبة في التألق في اللحظات الكبيرة وقد صنع ما يقرب من نصف أهداف البيانكونيري في الدوري ، على الرغم من فقدانه ثلاث مباريات. يمكن أن تثبت خبرته في النهائيات الكبيرة أيضًا أنه من الأصول القيمة.