عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر رابط سريع HD بدون تقطيع

بوابة الوفد الإلكترونية

ستكون هذه هي السنة التاسعة على التوالي التي يشارك فيها يوفنتوس في نهائي كأس السوبر الإيطالي بصفته بطل دوري الدرجة الأولى ، حيث يواجه نابولي الفائز بكأس إيطاليا للمرة الثالثة خلال تلك الجولة.

 

على الرغم أن يوفنتوس شارك في الثمان نسخ الأخيرة من كأس السوبر الإيطالي على مدار المواسم الثمانية الماضية ، وهم النادي الأكثر نجاحًا في تاريخ المسابقة بثمانية انتصارات ، إلا أن يوفنتوس لم يحالفه الحظ في السنوات الأخيرة. فاز البيانكونيري بأربعة فقط من مبارياته الثمانية الماضية في مباراة لمرة واحدة وخسر 3-1 في نهائي الموسم الماضي على يد لاتسيو.

 

كما دخل يوفنتوس المباراة بعد هزيمته الكبيرة في الدوري ، حيث خسر 2-0 أمام إنتر ميلان ليتراجع أكثر في سباق لقب الدوري الإيطالي ، ويبدو أنه من غير المرجح أن يضيف انتصاره العاشر على التوالي. زاد هذا من الضغط على أندريا بيرلو ، على الرغم من أن الإيطالي يمكنه تخفيف بعض ذلك بالفوز على نابولي.

 

رابط بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي الان هنا
رابط بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي الان هنا
رابط بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي الان هنا


ولكن يقف في طريقه زميله السابق في ميلان جينارو جاتوزو الذي يتطلع إلى إضافة Supercoppa Italiana ثالث إلى خزانة ألقاب نابولي. 

 

جاء انتصار نابولي السابقتين في السوبر الإيطالي على

يوفنتوس ، في عامي 1990 و 2014 ، ولهما ميزة طفيفة في المواجهات بين الفريقين في البطولة بفوزه مرتين مقابل واحد.

 

نابولي في حالة جيدة قبل مواجهة اليوم ، حيث فاز في مبارياته الثلاث الماضية في جميع المسابقات ، بما في ذلك فوز مدو 6-0 في الدوري على فيورنتينا في نهاية الأسبوع ، ليصعد إلى المركز الثالث في الجدول.

 

يوفنتوس (ضد إنتر ميلان): تشيزني ؛ دانيلو ، بونوتشي ، كيليني ، فرابوتا ؛ كيزا ورابيوت وبنتانكور ورامزي ؛ رونالدو ، موراتا.


نابولي (ضد فيورنتينا): أوسبينا. هيساج ، مانولاس ، كوليبالي ، روي ؛ باكايوكو ، ديم ؛ لوزانو ، زيلينسكي ، إنسيني ؛ بيتاغنا.

 

يظل يوفنتوس بدون باولو ديبالا وماتيس دي ليخت وأليكس ساندرو وخوان كوادرادو ومريح ديميرال. عاد أندريا بيتانيا إلى التدريبات لنابولي ، لكنهم ظلوا بدون فابيان وكيفين مالكويت وفيكتور أوسيمين.