رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم 19-1 في الدوري المصري

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم «الوفد نيوز» خدمة البث المباشر لمباراة  الزمالك و الجونة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري في لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الإثارة نظرًا للانطلاقة المميزة للفريقين هذا الموسم.

 

لمشاهدة مباراة الزمالك والجونه بث مباشر <>أضغط هنا >>

 

بينما يعيش فريق الجونة في الوقت الحالي حالة فنية مميزة دون أي هزيمة خلال مشواره بمسابقة الدورى، ويسعى رضا شحاته المدير الفني الشاب لفريق الجونة أن يستمر في تحقيق النتائج الإيجابية ولاسيما على حساب نادي الزمالك معتمدًا في ذلك على مهارة اللاعب كريم الطيب وتسديدات إسلام رشدي بالإضافة إلى الجناح الطائر جوناثان نجويم، ويتواجد الفريق في المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 15 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وثلاثة تعادلات.

 

فيما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد وعبدالله جمعة وحمزة المثلوثي وفرجاني ساسي ومحمد أوناجم ومصطفى محمد وأسامة فيصل وحسام عبدالمجيد وحسين فيصل

 

لمشاهدة مباراة الزمالك والجونه بث مباشر <>أضغط هنا >>

 

ويتواجد الجونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، فاز في 4 مباريات، وتعادل في 3، وسجل لاعبوه 8

أهداف، واهتزت شباكه 3 مرات كثالث أقوى دفاع في المسابقة بعد الزمالك والاهلي.

 

بينما أعلن رضا شحاتة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة عن تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك الخامسة مساء بالدوري العام وضم التشكيل.

 

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إسناد إدارة مباراة الزمالك والمصري إلى أحمد العدوي حكم ساحة، ويعاونه أحمد توفيق طلب، ومصطفى حسين، وأحمد حسونة حكم رابع.

 

تشكيل الزمالك أمام الجونة:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي "الونش"، محمد عبدالغني، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد "زيزو"، أشرف بنشرقي، محمود عبدالرازق "شيكابالا".

خط الهجوم : يوسف أوباما

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، فرجاني ساسي، محمد أوناجم، مصطفى محمد، أسامة فيصل، حسام عبدالمجيد وحسين فيصل.