رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والجونة اليوم في الدوري المصري

بوابة الوفد الإلكترونية

رابط مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر يلا شوت اون لاين، يستقبل ملعب بتروسبورت المباراة المرتقبة بين الزمالك والجونة مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الدور الثامن من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتعتبر تلك المباراة من أهم المباريات بالنسبة لكلا الفريقين، ببالنسبة لفريق الجونة فدائماً ما تكون مبارياته مع الفريق الأبيض مباريات خاصة، وما يزيدها اشتعالاً هذه المرة هو أن الجونة لم يتلقى أي هزيمة في الدوري حتى الآن خلال السبع أسابيع التي لعبها النادي الساحلي.

 

لمشاهدة مباراة الزمالك والجونه بث مباشر <>أضغط هنا >>

 

وتنطلق مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم عبر قناة ON Time Sport 1 بصوت المعلق مؤمن حسن، وتبدأ صافرة انطلاق مباراة الزمالك والجونة اليوم الثلاثاء 19-1-2021 عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية.

 

ينتظر الزمالك اليوم فرصة ذهبية لا بد من استغلالها بعد سقوط الأهلي المتصدر برصيد 17 نقطة بفخ التعادل أمام البنك الأهلي، حيث يحتل الأبيض المركز الثاني برصيد 16 نقطة بفارق نقطة وحيدة مع بقاء له مباراة مؤجله.

 

لمشاهدة مباراة الزمالك والجونه بث مباشر <>أضغط هنا >>

 

الفارس الأبيض يعلم اليوم صعوبة اللقاء وقوته، ولكن في نفس الوقت يريد أن يقبل الهدية التي تلقاها من البنك لاعتلاء الصدارة من جديد والمنافسة بكل قوة على اللقب وبقاء الفارق بين الغريم التقيلدي الشياطين الحمر إلى نقطتين.

 


تشكيل الزمالك أمام الجونة:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي "الونش"، محمد عبدالغني، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد "زيزو"، أشرف بنشرقي، محمود عبدالرازق "شيكابالا".

خط الهجوم : يوسف أوباما

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، فرجاني ساسي، محمد أوناجم، مصطفى محمد، أسامة فيصل، حسام عبدالمجيد وحسين فيصل.