عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوتيوب.. رابط مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم في الدوري المصري ON SPORT

مباراة الزمالك والجونة
مباراة الزمالك والجونة بث مباشر

يقدم لكم موقع بوابة الوفد الإلكترونية رابط بث مباشر مباراة الزمالك والجونة عبر قناة اون تايم سبورت الزمالك والجونة Zamalek vs El-Gouna، ضمن الجولة الثامنة التي تنطلق اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر يناير الجاري.

 

وتقوم مباراة الزمالك والجونة بث مباشر في تمام الساعة 5 مساءاً بتوقيت القاهرة، حيث يحتضن ملعب بتروسبورت المواجهة النارية التي تقام الليلة، ضمن منافسات الجولة رقم 8 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشاهدون الليلة رابط مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر، ويلتقي فريقي الزمالك والجونة ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويدخل الزمالك المباراة وهو يمتلك؛  16نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن نظيره اليوم ، حيث يمتلك الجونة 15 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ونتابع المباراة من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

 

رابط بث مباشر مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري <>اضغط هنا >>
رابط بث مباشر مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري <>اضغط هنا >>

 

مشاهدة الزمالك اليوم بث مباشر


عبر الوفد ننشر لكم مشاهدة مباراة الزمالك اليوم من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في خدمه مجانيه من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل مباريات اليوم وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

 

مباراة: الزمالك والجونة.
المناسبة: الدوري المصري .
ستاد : بتروسبورت.
الساعة: الخامسة مساء بتوقيت مصر