رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رقم أسطوري جديدة لـ زلاتان ابراهيموفيتش بعد التسجيل أمام كالياري (فيديو)

بوابة الوفد الإلكترونية

حقق النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش المهاجم المخضرم لفريق اي سي ميلان، رقماً أسطورياً جديداً بعد أن نجح في تسجيل أول أهداف فريقه في شباك كالياري في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 18 للدوري الإيطالي.

 

إقرأ أيضاً.. رونالدو : إبراهيموفيتش "خرافي" ولم يكن في مقدوري تحقيق ما وصل إليه

 

وافتتح ابراهيموفيتش البالغ من العمر 39 عاماً التسجيل للروسنيري بعد 7 دقائق من انطلاق اللقاء من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه.

 

رقم تاريخي لـ ابراهيموفيتش

ونجح ابراهيموفيتش في تسجيل أول أهدافه في عام 2021، وهو العام الثالث والعشرون علي التوالي الذي يشجهد نجاح النجم السويدي في تسجيل الأهداف منذ عام 1999.

وبدأ ابرا مسيرة الاحترافية عام 1999 مع فريق مالمو السويدي قبل انضمامه الي اياكس أمستردام الهولندي لثلاثة مواسم قبل رحيله الي الدوري الايطالي عبر بوابة يوفنتوس في 2004.

 

مسيرة تاريخية

ولعب ابراهيموفيتش لعدة اندية أبرزها انترميلان واي سي ميلان بجانب برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الانجليزي، كما خاض تجربة مع لوس انجلوس

جالاكسي الأمريكي.

وانضم ابرا في الموسم الماضي لميلان في صفقة غير متوقعة لينجح النجم المخضرم في قيادة فريقه لتصدر جدول ترتيب الكالتشيو خلال الموسم الجاري.

 

زلاتان عقدة كالياري

ويشكل زلاتان ابراهيموفيتش عقدة حقيقية بالنسبة لفريق كالياري طوال مسيرته مع مختلف الاندية بالدوري الايطالي، حيث نجح في التسجيل في شباكهم ذهاباً واياباً في ثلاثة مواسم مختلفة.

البداية كانت مع انترميلان موسم 2008-2009، قبل أن يكرر الأمر ذاته مع اي سي ميلان في 2011-2012.

وعاد زلاتان ليكرر التسجيل في مرمي كالياري في مباراتي الذهاب والاياب خلال الموسم الجاري بعد ان قد ميلان للفوز في مباراة الدور الول قبل أن يسجل في اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم.