رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر اليوم الدوري الإيطالي

بوابة الوفد الإلكترونية

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة قمة مباريات اليوم من قمم الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وإنتر ميلان على ملعب سان سيرو معقل الإنتر مساء اليوم السبت 17 يناير 2021، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من أحداث الكالتشيو “سيريا 1” لكرة القدم، وتعد المباراة من أهم مباريات الموسم بالنسبة للفريقين، بسبب الصراع الكبير على صدارة الدوري والتي يحتلها الآن اي سي ميلان.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت HD4 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، عند الساعة 10:45مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:45 بتوقيت القاهرة.

كما سيقوم موقع الوفد بنقل أحداث البث المباشر لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان قبل انطلاق اللقاء بقليل، لتبقوا على متابعة مستمرة لمعرفة نتائج مجريات هذه المواجهة القوية في الكالتشيو الإيطالي.

 

يدخل فريق إنتر ميلان مباراة اليوم أمام يوفنتوس وفي حوزته 37 نقطة في المركز الثاني، جمعهم من 17 مباراة حقق 11 انتصارا و 4 تعادلات وخسارة مباراتين، ويعاني انطونيو كونتي المدير الفني للنيراتزوري من الضغط عليه خلال الفترة السابقة بسبب الأنباء حول إقالته في حالة مزيد من التعثرات، فقد تعرض للهزيمة من سامبدوريا واضاع فرصة الصدارة بعد تعثر ميلان في الجولة ذاتها، ومن بعدها تعادل مخيب مع روما، وما يزيد موقفه صعوبة أنه لم يستطع الفوز على السيدة العجوز في المواجهتين التي قاد الإنتر فيها أمامهم.

وتستعد كتيبة بيرلو بدفعة معنوية كبيرة بعد تحقيق

ثلاث انتصارات متتالية بعد الهزيمة من فيورنتينا، فقد استعاد فريق السيدة العجوز قوته ونجح في تحقيق الفوز علي اي سي ميلان المتصدر ومن بعده ساسولو والذي يعد الحصان الأسود هذا الموسم في الكالتشيو، ويتواجد فريق يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف روما جمعها من 16 مباراة، فحقق الفوز في 9 مباريات وخيم التعادل على 6 لقاءات، وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة فقط.

وشهدت تدريبات يوفنتوس عودة الثنائي فيديريكو كييزا وويستون ماكيني، بينما يغيب الثنائي الخطير باولو ديبالا وماتياس دي ليخت للإصابة، بينما يغيب خوان كوادرادو واليكس ساندرو بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

وتجمع المباراة هدافي الدوري الإيطالي، وهم روميلو لوكاكو والذي تمكن من تسجيل 12 هدف، بالإضافة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي هز شباك الخصوم بـ15 هدف.

 

 

لمشاهدة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بث مباشر  اضغط هنا >> 

 

لمشاهدة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بث مباشر <>اضغط هنا >>