عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قناة الرياضية السعودية.. مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة
مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو

يقدم لكم موقع الوفد بث مباشر مباراة برشلونة ضد اتلتيك بيلباو في مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني الذي سينقل على قناة الرياضية السعودية الأولى، رابط سريع عبر هاتفك الجوال يوتيوب مباشر.


برشلونة ضد اتلتيك بيلباو نهائي كأس السوبر


مشاهدة رابط البث المباشر لمباراه برشلونه ضد اتلتيك بيلباو athletic bilbao vs barcelona في نهائي كاس السوبر الاسباني ، يوم الأحد الموافق 17 يناير في الدور النهائي من السوبر سوف يحل برشلونة ضيفا من امام نظيرة فريق اتلتيك بيلباو في المواجهة التي سوف تقام اليوم علي ارضيه ملعب الاندلس إشبيلية.


وسوف تبدا مباراه اتلتيك بيلباو وبرشلونه في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت القاهره والساعه الحادي عشر مساءا بتوقيت السعوديه ، واليوم برشلونة يدخل المباراة وهو يبحث عن الانتصار ومواصلة النتائج المميزه التي يقدمها الفريق في اخر المباريات على مستوي الدوري.
موعد مباراة برشلونة ضد اتلتيك بيلباو.

 

مشاهدة مباراة برشلونة واثلتيك بيلباو بث مباشر <اضغط هنا="">>

مشاهدة مباراة برشلونة واثلتيك بيلباو بث مباشر <اضغط هنا="">>


فريق اتلتيك بيلباو ، حاليا في الدوري الإسباني ، يحتل المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 30 نقطة ، واتلتيك بيلباو يلعب ضده اليوم ، وهو قادم من آخر مباراة لعبها الفريق ، وهو زميله. وكان اشبيلية في المقدمة حيث خسر الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين واليوم سيبحث عن الفريق الحقيقي.


وسيعوض اتلتيك بيلباو خسارة الفريق أمام برشلونة في الدوري الإسباني في النصف الأول من الموسم وفوز برشلونة وتأهله لحسابه في البطولة ، وأولهما برشلونة واتلتيك بيلباو على القناة الرياضية

الأربعاء. ستذاع المباراة اليوم الأحد.


تشكلية برشلونة ضد اتلتيك بيلباو


تشكلية برشلونه المتوقعة ضد اتلتيك بيلباو اليوم الاربعاء في المواجهة التي تقام ضمن نفصف النهائي من السوبر الاسباني من المتوقع ان يخوض اليوم فريق برشلونة المباراة بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي مارك أندريه تير شتيجن ، وفي خط الدفاع رونالد أراوخو – كليمو لونجليه – سيرجينيو ديست – جوردي البا ، وفي خط الوسط سيرجيو بوسكيتس – بيدري – فرينكي دي يونج ، وفي خط الهجوم ليونيل ميسي – عثمان ديمبيلي – وأنطوان جريزمان.


مباراة برشلونة ضد اتلتيك بيلباو
البطولة نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة ضد أتلتيك بيلباو
الدور النهائي
موعد المباراة 2021/01/17
توقيت المباراة 23:00 بتوقيت السعودية
القنوات الناقلة الرياضية السعودية 2-1
المعلق على المباراة فهد العتيبي
ملعب المباراة محايد ملعب إشبيلية
بطاقة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو


برشلونة ضد أتلتيك بيلباو نهائي كأس السوبر مباراة ستكون بتغطية حصرية لقنوات الرياضية السعودية الذي لهم حقوق البث المباشر لهذه المباراة، قم بإدخال تردد قنوات الرياضية السعودية واستمتعوا بالقمة الكروية.