عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم في الدوري الإيطالي

بوابة الوفد الإلكترونية

تتجه أنظار متابعي كرة القدم الإيطالية صوب ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مساء اليوم الأحد 17 يناير، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان، لحساب فعاليات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2020/2021.

 

ويقدم الوفد لمتابعيه مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

لمشاهدة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بث مباشر <>أضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بث مباشر <>أضغط هنا >>

سقط إنتر ميلان في فخ التعادل أمام روما بهدفين لكل منهما في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني على جدول الترتيب، وأصبح اليوم مهدد بفقدان الوصافة بسبب نزيف النقاط وقبلها خسر من سامبدوريا بهدفين لهدف.

 

وفي المباراة الماضية بالدوري الإيطالي تعادل إنتر مع روما بهدفين لكل فريق، سجل للذئاب لورينزو بيليجريني في الدقيقة 17 وجيانلوكا مانشيني في الدقيقة 86، أما إنتر ميلان فسجل له ميلان شكرينار في الدقيقة 56 وأشرف حكيمي في الدقيقة 63.

 

أما يوفنتوس في المباراة الماضية فاز على جنوى في دور الـ 16 ببطولة كأس إيطاليا، بنتيجة 3-2، لليوفي سجل ديان كولوسيفسكي في الدقيقة الثانية وألفارو موراتا في الدقيقة 23 وحمزة رفيعة في الدقيقة 105، أما جنوى فسجل له لينارت تشزيبورا في الدقيقة 28 وفيليبو ميليجوني في الدقيقة 74.

 

الإنتر الفريق الذي يقدم مستوى مميز في

الكالتشيو تعرض لبعض الكبوات، ويأمل الاستفاقه منهما في لقاء اليوم الذي يدرك مدى صعوبة، ولكن سيحاول تحقيق الانتصار بأي طريقة لتوسيع فارق النقاط مع الخصم ويبقى متمسك بالوصافة.

 

وفي المقابل، يفصل فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الموسم المنصرم والذي يحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة، خطوة واحدة على وصافة جدول الترتيب، وبعدها سيفكر في محاولة اعتلاء الصدارة في الجولات المقبلة وخطفها من ميلان الذي يتواجد فيها برصيد 40 نقطة ولم يلعب حتى الأن.

 

اليوفي سيصب جل تفكرة اليوم في هذه المعركة الذي يدخلها بمعنويات مرتفعة بعدما تمكن من الفوز على ساسولو بثلاثية لهدف، وقبلها على ميلان بنفس النتيجة، ويطمح في مواصلة الانتصارات وخطف النقاط الثلاث من أنياب الإنتر لتجريده من الوصافة والتقدم بدلاً منه للمنافسة والدفاع عن لقبه بقوة.

 

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إنتر ميلان في الدوري الإيطالي
في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

في خط الدفاع: دانيلو، ليوناردو بونوتشي، جورجيو كيليني وجانلوكا فاربوتا.

في خط الوسط: فريدريكو كييزا، ويستون ماكيني، رودريجو بينتانكور وآرون رامسي.

في خط الهجوم : كريستيانو رونالدو وآلفارو موراتا.