رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

LIVERPOOL VS. MANCHESTER مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

LIVERPOOL VS. MANCHESTER
LIVERPOOL VS. MANCHESTER مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يون

تترقب عشاق الكرة الإنجليزية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد 17 يناير، على أرضية ملعب آنفيلد، وذلك لحساب منافسات المرحلة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليغ” لكرة القدم.

متابعي الوفد ستكونو على موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، أي السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

قمة جديدة وصراع شرس على صدارة جدول الترتيب في لقاء غاية في الأهمية اليوم بين عملاقي الدوري الإنجليزي، فيونايتد يتصدر جدول الترتيب برصيد 36 نقطة وخطفها من ليفربول الذي يتواجد في الوصافة برصيد 33 نقطة.

 

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد  بث مباشر <اضغط هنا="">>

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد  بث مباشر <اضغط هنا="">>

 

ويخوض مانشستر يونايتد هذه المعركة وهو في حالة معنوية مرتفعة جدًا، وجاء من بعيد إلى القمة بعد مستوى غير مستقر في بداية الموسم، إلا أنه تعافي سريعًا من الكبوات التي مر بها وأصبح ينافس بقوة على اللقب هذا الموسم ويهدد ليفربول بطل الموسم الماضي.

الشياطين الحمر أنهى تحضيراته للقاء الليلة بتركيز عالي وبكل قوة واستغل مباراته المؤجله أمام بيرنلي من الجولة الأولى وتفوق عليه بهدف دون

رد، ليعتلي الصدارة، ويتمنى اليوم مواصلة مسلسل الانتصارات وعزف ألحان الإبداع وخطف العلامة الكاملة من أنياب الخصم للبقاء في القمة والتمسك بخيوط الحلم المنتظر.

وعلى الجهة الأخرى، سقط ليفربول بشكل مفاجيء في وحل الهزيمة من ساوثهامبتون في الجولة الماضية بهدف دون رد، وقبلها تعادل في لقاءين مما أجرب الفريق ينزف من النقاط ويفقد الصدارة لصالح الخصم.

الليفر يدرك صعوبة المواجهة، ولكن استعد لها بقوة عالية وعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها في المباراة الماضية لعدم تكراراها، فهو يرغب في استعادة الصدارة من جديد للدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي وعدم التخلي عنه.

ويسعى الريدز الليلة إلى تحقيق الانتصار والعودة من جديد لسلسلة النتائج الإيجابية والخروج من الكبوة التي يمر بها لوقف نزيف النقاط الذي ضر الفريق نظرًا لانه يريد المنافسة بقوة على اللقب وهذا يتطلب منه عدم نزيف نقاط بشكل متكرر.