رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 17-1 في الدوري الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

رابط مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت لايف اون لاين بدون تقطيع، يشهد ملعب الأنفيلد إستقبال ديربي الشمال الغربي بين حامل اللقب ليفربول وبين المتصدر مانشستر يونايتد في أحد الديربيات الكلاسيكية المثيرة في تاريخ البريمرليج، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ19 للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD1، بأداء صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر <>اضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر <>اضغط هنا >>

 

وستكون بداية إنطلاق البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 17/1/2021 عند الساعة 7:60 بتوقيت السعودية ، 6:30 بتوقيت مصر 8:30 بتوقيت الإمارات.

 

وعلى الرغم من ذلك، تعد نتائج ليفربول على أرضه هذا الموسم هي الأفضل من بين جميع فرق المسابقة، إذ فاز في 7 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وبشكلٍ عام خاض الريدز 17 مباراة في الدوري الانجليزي حتى الآن، انتصر في 9 مناسبات، وتعادل في 6، وخسر في مباراتين.

 

ويمتلك ليفربول أقوى خط هجوم في الدوري الانجليزي هذا الموسم، إذ سجل لاعبوه 37 هدف، منهم 13 هدف سجلهم النجم المصري “محمد صلاح” تصدر بهما جدول ترتيب الهدافين.

 

وعلى الجهة الأخرى، سقط ليفربول بشكل مفاجيء في وحل الهزيمة من ساوثهامبتون في الجولة الماضية بهدف دون رد، وقبلها تعادل في لقاءين مما أجرب الفريق ينزف من النقاط ويفقد الصدارة

لصالح الخصم.

 

الليفر يدرك صعوبة المواجهة، ولكن استعد لها بقوة عالية وعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها في المباراة الماضية لعدم تكراراها، فهو يرغب في استعادة الصدارة من جديد للدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي وعدم التخلي عنه.

 

ويسعى الريدز الليلة إلى تحقيق الانتصار والعودة من جديد لسلسلة النتائج الإيجابية والخروج من الكبوة التي يمر بها لوقف نزيف النقاط الذي ضر الفريق نظرًا لانه يريد المنافسة بقوة على اللقب وهذا يتطلب منه عدم نزيف نقاط بشكل متكرر.

 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حارس: أليسون بيكر.

الدفاع: أندرو روبيرتسون - فابينيو – جوردان هندرسون – ترينت أرنولد.

الوسط: جورجينيو فينالدوم – تياجو – شيردان شاكيري.

الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو ساديو ماني.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:

كويمين كيليهر – جيمس ميلنر – أليكس أوكسلاد تشامبرلين – كورتيس جونز – تاكومي مينامينو – ديفوك أوريجي – رييس ويليامز – ناثانييل فيليبس – نيكو ويليامز