رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

يقدم لكم موقع الوفد نيوز بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة مباريات اليوم الاحد 17-1-2021 ضمن الجولة 19 من الدوري الانجليزي الممتاز.

 

وينقل بث مباشر كلاسيكو الدوري الانجليزي بين “ليفربول ومانشستر يونايتد” على قناة بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”، كما ينقل على قناة سكاي سبورتس بريميرليج.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر <>اضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر <>اضغط هنا >>

 

وتقام مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب “آنفيلد روود”، بإدارة من الحكم الانجليزي “بول تيرني”، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية.

 

لا شيء يسير بشكل جيد مع المستضيف “ليفربول” خلال الفترة القصيرة الماضية، حيث لم يتذوق طعم الفوز في آخر ثلاث مباريات في الدوري الانجليزي (تعادل في 2، وخسر مباراة واحدة)، وسجل هدف وحيد، كما تراجع إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بعد فوز ليستر سيتي على “ساوثامبتون” أمس لحساب الجولة الحالية.

 

قمة جديدة وصراع شرس على صدارة جدول الترتيب في لقاء غاية في الأهمية اليوم بين عملاقي الدوري الإنجليزي، فيونايتد يتصدر جدول الترتيب برصيد 36 نقطة وخطفها من ليفربول الذي يتواجد في الوصافة برصيد 33 نقطة.

 

ويخوض مانشستر يونايتد هذه المعركة وهو في حالة معنوية مرتفعة جدًا، وجاء من بعيد إلى القمة بعد مستوى غير مستقر في

بداية الموسم، إلا أنه تعافي سريعًا من الكبوات التي مر بها وأصبح ينافس بقوة على اللقب هذا الموسم ويهدد ليفربول بطل الموسم الماضي.

 

الشياطين الحمر أنهى تحضيراته للقاء الليلة بتركيز عالي وبكل قوة واستغل مباراته المؤجله أمام بيرنلي من الجولة الأولى وتفوق عليه بهدف دون رد، ليعتلي الصدارة، ويتمنى اليوم مواصلة مسلسل الانتصارات وعزف ألحان الإبداع وخطف العلامة الكاملة من أنياب الخصم للبقاء في القمة والتمسك بخيوط الحلم المنتظر.

 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حارس: أليسون بيكر.

الدفاع: أندرو روبيرتسون - فابينيو – جوردان هندرسون – ترينت أرنولد.

الوسط: جورجينيو فينالدوم – تياجو – شيردان شاكيري.

الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو ساديو ماني.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:

كويمين كيليهر – جيمس ميلنر – أليكس أوكسلاد تشامبرلين – كورتيس جونز – تاكومي مينامينو – ديفوك أوريجي – رييس ويليامز – ناثانييل فيليبس – نيكو ويليامز