رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر بتاريخ 17-01-2021 كأس السوبر الأسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر ، اليوم الأحد مواجهة من العيار الثقيل، بين برشلونة وأتلتيك بلباو، على ملعب لا كارتوخا، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

وتقام  بث مباشر مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في تمام العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناتي الرياضية السعودية 1 و3، المفتوحتين عبر القمر الصناعي نايل سات.

 

لمشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر <>أضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر <>أضغط هنا >>

 

يسعى فريق برشلونة لتحقيق اللقب الأول له تحت قيادة مدربه رونالد كومان، والذي تولى قيادة الفريق مطلع الموسم الحالي، خلفا لـ كيكي سيتين الذي أقيل بسبب النتائج السلبيه.

 

وقرر الاتحاد الاسباني لكرة القدم تأجيل مباراتي برشلونة في الأسبوع الأول والثاني  بعدما أنهى الفريق منافسات الموسم الماضي في وقت متأخر حيث لعب مباراة ربع نهائي دوري ابطال أوروبا والتي خسرها على يد بايرن ميونيخ الألماني.

 

وسيحاول فريق مشاهدة مباراة برشلونة تحقيق الفوز الثاني على التوالي في والتخلص من حالة التذبذب في النتائج التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي تحت قيادة رونالد كومان.

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام  أتلتيك بلباو
خط الدفاع: كليمون لونجليه – جوردي ألبا – رونالد أراخو – أوسكار مينجويزا.

خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – بيدري.

خط الهجوم: مارتين بريثويت – عثمان ديمبيلي – أنطوان جريزمان.

وعلى دكة البلاء: إينياكي بينيا / نيتو / موريبا / فرانسيسكو ترينكاو / جونيور فيربو / ريكي بوتش / ميراليم بيانيتش / صامويل أومتيتي / سيرجينو ديست / ماتيوس فيرنانديز / كونارد دي لافوينتي.