عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

بوابة الوفد الإلكترونية

رابط مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت لايف اون لاين بدون تقطيع، يشهد ملعب الأنفيلد إستقبال ديربي الشمال الغربي بين حامل اللقب ليفربول وبين المتصدر مانشستر يونايتد في أحد الديربيات الكلاسيكية المثيرة في تاريخ البريمرليج، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ19 للدوري الإنجليزي الممتاز.

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD1، بأداء صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف.

 

وستكون بداية إنطلاق البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 17/1/2021 عند الساعة 7:60 بتوقيت السعودية ، 6:30 بتوقيت مصر 8:30 بتوقيت الإمارات.

 

وتدخل كتيبة يورجن كلوب المباراة من أجل اقتناص الثلاث نقاط والعودة مرة أخرى إلى صدارة جدول الترتيب، فهم يملكون 33 نقطة من 17 مباراة وضعتهم في المركز الثاني، بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز في أخر 3 مباريات، ويتوجه فريق ليفربول للمباراة بكامل صفوفه وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح الذي يتصدر قائمة الهدافين ب13 هدف، والذي يعول عليه كلوب آمالاً كبيرة في هذه المباراة، خاصة بعد فك عقدة هز شباك الشياطين الحمر بعدما سجل في مرمى دي خيا الموسم الماضي على نفس الملعب، وتنتعش قائمة الفريق بعودة نجم الدفاع الفرنسي جويل ماتيب من الإصابة.

وتحمل تلك المباراة طابع خاص بالنسبة لكلوب لأنها ستكون المباراة رقم 200 له في الدوري الممتاز والذي حقق الفوز في 127 من الـ 199 مباراة حتى الآن.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الأول حالياً برصيد 36 نقطة من 18 مباراة وبفارق ثلاث نقاط عن الوصيف ليفربول، وفي حال فوزه في مباراة الليلة، سوف يحلق في الصدارة ويهرب من منافسيه، وكانت آخر مباراة لليونايتد قد فاز فيها على بيرنلي بهدف

نظيف والتي كانت ضمن لقاء مؤجل بين الفريقين.

ويستعد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد للمباراة بتركيز شديد لأنها تعتبر المباراة الأصعب له في مشوار الدوري هذا الموسم، ويضع سولشاير اهتمامه في إيقاف خطورة صلاح وماني من خلال الظهير الأيسر لوك شو الذي قدم أداء رائع خلال المباريات السابقة بالإضافة إلى شراسة مهاجمة ماركوس راشفورد والذي تمكن من تسجيل 4 أهداف في أخر ثلاث مباريات أمام ليفربول، بالإضافة إلى قوة إدينسون كافاني وخطورة أنطوني مارسيال.

ويعد فوز ليفربول على مانشستر يونايتد في 12 اكتوبر 1895 بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف، هو الفوز الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين.

تشكيل الفريقين

تشكيله ليفربول الرسمية: أليسون – ارنولد – هندرسون – فابينيو – روبرتسون – تياجو – فنالدوم – شاكيري – صلاح – فيرمينو – ماني.
شكيلة مانشستر يونايتد الرسمية: دي خيا – وان بيساكا – ماغواير – ليندلوف – شو – ماكتومناي – فريد – بوغبا – فيرنانديز – مارسيال – راشفورد.

 

 

 

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر  اضغط هنا >> 

 

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر  اضغط هنا >>