رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قبل مواجهة الإنتر ويوفنتوس .. تصريحات كونتي تصدم جماهير النيتروزي

تسبب أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان ، في إحداث حالة من الصدمة لدى جماهير فريقه ، بعد التصريحات التي أدلى بها الساعات الماضية عن منافسه يوفنتوس قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الطرفين مساء اليوم الأحد على ملعب سان سيرو في إطار منافسات الجولة 18 للدوري الإيطالي .

 

كونتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة .. ظهرت عليه علامات القلق من مواجهة يوفنتوس بعد التصريحات التي امتدح فيها غريمه يوفنتوس على كافة المستويات ، ووصفه بـ"محتكر البطولات الإيطالية" السنوات الأخيرة والنادي الوحيد الأكثر نجاحاً في إيطاليا والأقوى فنياً والمرشح الأقوى على لقب الدوري الإيطالي.
 

ولم يتوقف كونتي عند هذا الحد ، بعدما أكد أيضاً أن كافة الأندية الإيطالية تسعى إلى مجرد تقليل الفجوة مع اليوفي الذي يهيمن بشكل واضح على بطولة الدوري، وسعيه للحصول على اللقب

للمرة العاشرة على التوالي .

 

وأضاف، على الجميع الاعتراف بأن يوفنتوس الفريق الإيطالي الوحيد الذي عمل على تدعيم فريقه بصفقات مميزة وجمع عنصري الشباب والخبرة، معظم الأندية الإيطالية يكون الهدف الأساسي لها تقليل فارق النقاط مع يوفنتوس فقط في الوقت الذي تقترب فيه المسابقة من نهايتها.

 

ويحتل الإنتر حالياً وصافة ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة من 17 مباراة خاضها ، بينما يأتي يوفنتوس في الترتيب الخامس برصيد 36 نقطة من 16 مواجهة، ويمتلك الإنتر فرصة كبرى للابتعاد عن يوفنتوس حال تحقيقه الفوز في مواجهة الليلة.