رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي والبنك الاهلي بث مباشر اليوم 17-1-2021 الدوري المصري

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل المارد الأحمر لمواجهة نادي البنك الأهلي، في إطار بطولة الدوري العام المصري.

 

يستضيف النادي الأهلي اليوم فريق البنك الاهلي ويحاول النادي الاهلي اليوم بأن يفوز بثلاث نقاط اليوم علي البنك الأهلي ، وسوف تكون المباراة اليوم الموافق 17-1-2021 ، في تمام الساعه الخامسه 5:00 بتوقيت مصر القاهره.

 

لمشاهدة مباراة الاهلي والبنك الاهلي بث مباشر <>أضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة الاهلي والبنك الاهلي بث مباشر <>أضغط هنا >>

 

ومن المقرر أن بث مباشر الاهلي والبنك الاهلي تبدأت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره البنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد حرس الحدود بالمكس.

 

ويحتل النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 16 نقطة، بعد الفوز في 5 مباريات أمام الإنتاج الحربي، وغزل المحلة ومصر المقاصة، والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، والتعادل أمام وادي دجلة.

 

مشاهدة مباراة الاهلي والبنك الاهلي موسيماني خاض مباراة الإنتاج الحربي بوجود بعض التعديلات حيث قرر توظيف أكرم توفيق في الجانب الأيمن

بسبب غياب أحمد بيكهام بسبب الإصابة بالإضافة إلي عدم جاهزية محمد هاني كذلك الخط الأمامي كان يحظي بوجود بعض التعديلات وذلك بعودة محمود كهربا علي حساب طاهر محمد الذي قد جلس علي مقاعد البدلاء مع الأستمرارية في الإعتماد علي الوافد الجديد والتر بواليا المهاجم الزامبي الذي لم يقدم حتي الأن المردود المتوقع ولكن التعديل الأبرز من جانب موسيماني خلال مواجهة الإنتاح الحربي هو عودتة للإعتماد علي الشكل الرقمي 4-2-3-1 وذلك بعودة مجدي أفشة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي

حراسة المرمي: محمد الشناوي .

الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

الوسط: عمرو السولية "أكرم توفيق"، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

الهجوم: كهربا، التر بواليا "وليد سليمان"، حسين الشحات