عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليفربول اليوم بالدوري الإنجليزي

 يحل فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه أوليه جونار سولشاير، اليوم الأحد، ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليفربول الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، في قمة الدوري الإنجليزي، والتي تجمع بينهما على ملعب ستاد أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من البطولة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد:

 تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد:

ستكون مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

يدخل مانشستر يونايتد، مباراة الليلة، حاشدًا جميع قواه، للفوز على غريمه ليفربول، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن قدم اليونايتد أداءً

استثنائيًا منذ بداية الموسم تحت قيادة أوليه جونار سولشاير.

وأكد سولشاير خلال مؤتمره الصحفى للمباراة، أن فرقه ليس بعيدا عن الفوز على ليفربول، وأن كتيبته ستبذل قصارى جهدها للفوز في لقاء اليوم، للاقتراب من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثانى في جدول ترتيب البطولة برصيد 33 نقطة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليفربول:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: ماجواير، بايلي، لينديلوف، بيساكا، شاو

خط الوسط: مكتومناي، بوجبا، برونو فرنانديز

خط الهجوم: راشفورد، كافاني