عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فرج عامر ينفي علاقة ارتباط ضم مصطفى فتحي بانتقال حسام حسن للزمالك

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن ليس هناك ربط بين انتقال مصطفى فتحي للفريق السكندري مقابل انتقال حسام حسن مهاجم الفريق للزمالك في الفترة الجارية.

وأشار فرج في تصريحاته لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد إلى أن سموحة ليس لديها مانع في بيع حسام حسن للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتابع أن هناك مفاوضات بالفعل لضم حسام حسن ولكنها لم تصل للجدية بين الطرفين. وأضاف أن حسام حسن مهاجم مميز ويقدم مستوايات أكثر من رائعة مع فريق سموحة في الفترات الأخيرة.

وأتم أن الفترة المقبلة ربما تشهد تطورات في هذ الملف.

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن مصطفى فتحي لاعب الزمالك، فضل الانضمام لنادي للفريق السكندري رغم امتلاكه اغراءات مالية من اندية كثيرة كانت ترغب

في تعاقد معه.

وقال فرج في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد إلى أن قمية انتقال مصطفى فتحي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مليون جنيه فقط. وتابع أن مصطفى فتحي كان يملك عروض أكثر من قيمة عرض سموحة بـ 40 % زيادة في عقده. وأضاف أنه يتمنى أن يكون سموحة هو بوابة مصطفى فتحي للعودة إلى المنتخب الوطني. وأتم أن مصطفى فتحي كان جاهز للمشاركة أمام الانتاج غدا لكنه لم يجري مسحة طبية الخاصة بالمباراة.