رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مونديال اليد.. مجموعة مصر.. السويد تهزم تشيلي وتتصدر المجموعة

 انتزعت السويد صدارة المجموعة السابعة من كأس العالم لكرة اليد بعد الفوز على تشيلي بنتيجة كبيرة.

وفازت السويد على تشيلي بنتيجة 41-26 على صالة استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السابعة من كأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

مصر تواجه السويد يوم الإثنين المقبل في الجولة الثالثة. مباراة ستحدد رصيد كل فريق في بداية مشوار الدور الرئيسي للبطولة، فيما ستلعب تشيلي مع مقدونيا الشمالية.

تقدم منتخب السويد على نظيره تشيلى بنتيجة 16/20 فى الشوط الأول من المباراة التى تجمع الفريقين ببطولة العالم لكرة اليد التى تقام بمصر.

وجاء تقدم السويد ليواصل عروضه المميزة فى البطولة؛ إذ فاز فى الجولة الأولى على مقدونيا 32/20 وحال انهاء المباراة لصالحه اليوم يكون ضمن التأهل للدور الثانى من المونديال مقابل هزيمة تشيلى من مصر بالجولة الأولى وتقع السويد و تشيلى بالمجموعة السابعة من مجموعات البطولة بجانب مصر ومقدونيا وضمن منتخب مصر التأهل للدور الثانى بعد التغلب على مقدونيا فى المباراة التى

جمعت المنتخبين اليوم 38/19 .

من جهته اتفق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة على البدء فى إجراء

تحليل الـ "pcr" لفيروس كورونا المستجد كل 24 ساعة لجميع الفرق المشاركة في البطولة وأعضاء الاتحادات واللجان المنظمة والعاملين بالفنادق والفرق الطبية وجميع المشاركين والمتواجدين داخل الفقاعة الطبية

. يأتي ذلك في إطار التنسيق والمتابعة المستمرة من قبل وزيري الشباب والرياضة والصحة الصحة لتنفيذ خطة التأمين الطبي لبطولة العالم لكرة اليد، حرصًا على الاهتمام بالصحة العامة لضيوف مصر من مختلف دول العالم، و تشديد الإجراءات الوقائية والاحترازية والطبية تزامنًا مع جهود الدولة في التصدي لفيروس كورونا المستجد.