عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جماهير الأهلي السعودي تشيد بأداء محمد الربيعي أمام الهلال

أثنت جماهير الأهلي السعودي على حارس مرمى الفريق محمد الربيعي والذي لعب مباراة أمس الجمعة أمام الهلال في قمة الدوري السعودي للمحترفين بحيث حافظ على شباكه نظيفة وخرج المباراة بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا: عمر خربين يقترب من الوحدة الإماراتي

ونقدم إليكم بعض ردود الأفعال الخاصة بالمشجعين على أداء الربيعي، حيث كتب أحمد الداموك الصحفي بجريدة عكاظ كتب " ثقة كبيرة .. وتركيز عالي. ردة فعل مميزة .. لم يشعر الأهلاويين بغياب #العويس .. أخطبوط الحراسة السعودية القادم".

أبو رامز كتب " محمد الربيعي ..مستقبل الحراسة السعودية"، ومشعل العتيبي قال " محمد الربيعي هو الأعلى تقييم من الأهلي بتقييم 8.5".

عبد الرحمن اليماني كتب " وحش وشرس وغيور على مرماه الاناكوندا محمد الربيعي.. ماشاءالله تبارك الرحمن".

حساب منبر الأهلي كتب " وحش وشرس وغيور على مرماه الاناكوندا محمد الربيعي.. ماشاءالله تبارك الرحمن".

زيزو قال " نشكر اللاعبين على الروح القتاليه والمستوى ونشكر الاسد القادم محمد الربيعي على المستوى الرائع ونقول للادارة ارجو النظر في فلسفة المدوب وتغيراته الغير مقنعه وكانه  لا يريد الفوز لذا نرجو

الجديه والحسم واتخاذ القرارات المناسبة مع المدرب او الرحيل".

محمد حسين آل قفلة كتب " انا  اهلاوي   وكنت  خايف على الربيعي  اكثر  من  الأهلي لا يجي فيه  قول  اهم شيء  ينتبه لا يصيبه الغرور   و  يحط  في نفسه الثقه  عنده الكثير وانشاء الله  يوصل ..ام انت  يا صالح  وصلت في قلوب الجميع و ترابعت ب خلاقك و تواضعك".

حسن كتب " الحارس محمد الربيعي والذي كان يبكي من الألم ورفض التبديل نعم هكذا هو الوفاء وحب الاهلي ونتمنى أن لا يكون قد أصيب.".

إبراهيم كتب " من مُكتسبات المباراة هذي أن الأهلي ضمن حارس كبير للمستقبل أسمه محمد الربيعي يحتاج وقت أكثر وثقة ويصير بدال الحرّاق حرّاقين".