عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

barcelona live مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر اليوم الدوري الإسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

يواجه برشلونة خارج ملعبه فريق قادش الصاعد حديثاً، مساء اليوم السبت 5 ديسمبر 2020، وذلك ضمن أحداث الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني، والتي ستقام على ملعب رامون دي كارانزا.

وتنقل مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD1 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

وينطلق البث المباشر لمباراة برشلونة وقادش اليوم السبت الموافق 5-12-2020 عند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:00بتوقيت القاهرة، 12:00 بتوقيت أبو ظبي.يبدو أن برشلونة بدأ يصحح الأمور تحت قيادة مدربه رونالد كومان، بعد أن حقق أسوأ بداية له في موسم الدوري منذ سنوات طويلة، ويحتل الفريق الكتالوني المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة رغم أنهم خاضوا تسع مباريات فقط، ولديه مباراتين مؤجلتين.

وقد عاد زملاء ميسي للمسار الصحيح بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، وقد خفف من آثار عثراته بعدما فاز على أوساسونا برباعية نظيفة في الجولة الماضية بالدوري، تبعها فوز آخر على فرينكفاروزي 3-0 في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

بينما حقق فريق قاديش الذي صعد حديثاً إلى

دوري الأضواء، بداية رائعة في موسمه بالدوري الاسباني، ويتفوق على برشلونة في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة من 11 مباراة، وقد تعادل في مباراته الماضية أمام إلتشي بهدف لمثله.

تاريخياً، لعب برشلونة مباراتين فقط ضد قادش، لم ينجح قادش في تحقيق الانتصار على الفريق الكتالوني، ويسعى إلى احداث مفاجئة والتغلب على برشلونة، لكنه سيواجه فريق صعب، ويعود اللقاء الماضي بين الفريقين عام 2006، وانتهى لصالح برشلونة 1-0.

تجدون هنا ( اضغط هنا -- رابط يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر اليوم الدوري الإسباني ” )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا /// مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر” )